الأربعاء 8 مايو 2024

مئات الفيتناميين يتجهون لتجربة تشكيلة ألعاب مسلسل «لعبة الحبار»

مئات الفيتناميين يتجهون لتجربة تشكيلة ألعاب مسلسل لعبة الحبار

الهلال لايت 26-10-2021 | 20:12

مى كامل

هذا هو الاستغلال الرائع لنجاح مسلسل لعبة الحبار الذي حظي بشعبية كبيرة على منصة نت فيليكس التي تم عرضه عليها من أواخر الشهر الماضي، حيث تم تنظيم معرض للعبة في مدينة كام فا  في فيتنام اعتبارا من يوم 19 من شهر أكتوبر الجاري.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة، فقد قامت دولة فيتنام باستغلال النجاح الذي حققه المسلسل الكورى "لعبة الحبار"، وقامت بعمل مسابقة لإجراء نفس السباقات والألعاب التي كانوا أبطال المسلسل يقومون بالتنافس للفوز بها، حتي يفوزوا بمبلغ كبير من المال لسداد ديونهم.

وبالفعل لاقت الفكرة نجاحا كبيرا، حيث توافد مئات الفيتنامينين للذهاب والتسجيل في المسابقة.

بدأت التصفيات الأولية، حيث كانت اللعبة الأولي هي الظرفين الأحمر والأزرق حيث حيث يقوم كل لاعب بالإمساك بظرف يضع الأول الظرف على الأرض ويحاول المتسابق الآخر رمي الظرف فوقه وقلبه على جانبه الآخر حتي يتأهل للسباق التالي، ويمكن محاولة التجربة عدة مرات حتي يتم قلب الظرف على الجانب الآخر.

تليها بعد ذلك ألعاب الدمية الكبيرة والتي تعادل الكراسي الموسيقية وحتي يصل إلى خط النهاية وذلك كلما تم لعب الموسيقي يقوموا بالتحرك وعندما تقف الموسيقي يجب أن يقفوا بلا حراك وإلا يتم إعفائهم من اللعب.

ثم لعبة حلوى الدالجونا الشهيرة، وهي عبارة عن قطعة من حلوى البسكويت معجون على شكل قرص دائري بداخله واحد من عدة أشكال مثل الدائرة والمثلث والمربع والنجمة والمظلة، وكل لاعب توزع عيه قرص البسكويت بالإضافة إلى إبرة رفيعة حتي يستخلص الشكل المطبوع على البسكويت، دون أن يكسر أو يحطم الشكل، حتي يسمح له بدخول المرحلة المقبلة.

وألعاب البلي وهي الكرات الصغيرة الزجاجية.

وفي النهاية يصل متسابق وحيد إلى النهاية ليستحق عن جدارة المبلغ المالي، وبالفعل فقد فاز اللاعب الفائز والأخير بمبلغ 2500 دولارًا أمريكيًا، حيث استطاع الفوز بجميع الألعاب والنتائج لصالحه.

Egypt Air