الثلاثاء 21 مايو 2024

خلال يومين.. نضال الشافعي ينتهي من تصوير «90 يوم»

نضال الشافعي

فن26-10-2021 | 19:44

نورهان اسامة

يواصل الفنان نضال الشافعي تصوير أحداث أعماله الدرامية، حكاية "90 يوم"، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب" في موسمه الثاني.

ومن المقرر أن ينتهي فريق العمل من تصوير أحداث الحكاية بعد يومين من الآن، حيث يواصل المخرج أحمد صالح التصوير بشكل مكثف للانتهاء منها في الوقت الذي حدده، تبعًا لخطته التصويرية.

واستقر صناع الحكاية مؤخرًا ويشكل نهائي، علي اسم "90 يوم" بدلاً من "الشهر التالت"، ليكون الاسم النهائي للعمل، ومن المقرر بدء عرض أولى حلقات الحكاية، خلال الفترة المقبلة، حيث ترغب الشركة المنتجة في عرضها آواخر شهر أكتوبر الجاري، بالتزامن مع انتهاء المخرج أحمد صالح، من تصوير نصف مشاهد الحلقات.

وحكاية "90 يوم" من بطولة نضال الشافعي، ميمي جمال، دنيا عبد العزيز، أحمد حلاوة، هشام إسماعيل، عفاف رشاد، أحمد رفعت، وغيرهم، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.

ويُعرض بالوقت الحالي من حكايات مسلسل "ورا كل باب"، حكاية "لحظة ضعف" من بطولة رشا مهدي، خالد سرحان، حنان يوسف، غفران محمد، أحمد أبو رية، كريم محجوب، وغيرهم، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج منال الصيفي.

ومسلسل "ورا كل باب" يعتمد على حكايات منفصلة متصلة، تتضمن كل حكاية 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض حلقات الحكاية الواحدة على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

من ناحية أخرى، يشارك الفنان نضال الشافعي في فيلم "ميني بار"، والذي توقف تصويره مؤخرًا بسبب الأزمة الصحية التي حلت على بطل العمل، ويشارك في الفيلم منة فضالي، صلاح عبد الله، مدحت تيخا، محمد أوتاكا، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد الخضري.