الأحد 19 مايو 2024

مطعم ماجيك سكوير يعتمد على تجربة الطهاة الشباب بقوائم طعام جديدة يوميًا

مطعم ماجيك سكوير يعتمد عن تجربة الطهاة الشباب بقوائم طعام جديدة يوميًا

الهلال لايت 26-10-2021 | 22:35

مى كامل

ظهر المطعم الشهير "ماجيك سكوير" لأول مرة في عام 2018 وكان راعيًا للطهاة السنغافوريين الشباب الموهوبين، وقام المطعم منذ فترة بفتح موقعًا دائمًا على الإنترنت لكن العملاء أعربوا عن خيبة أملهم بشأن نظام الحجز المسبق.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "سي إن إيه" السنغافورية ففي عام 2018 ، وُلد ماجيك سكوير، وهو عبارة عن نافذة جديدة لمنح الطهاة المحليون الشباب فرصة لعرض قوائم الطعام الخاصة بهم على أساس التناوب.

كانت فكرة المطعم من أفكار تان كين لون، والفكرة الأساسية هي تعزيز موهبة الطهاة الشباب وتزويدهم بتجربة إدارة أعمالهم الخاصة بالأطعمة والمشروبات.

استمرت المطعم لمدة عام أي حتى عام 2019 ، ثم توقف بداية من أحداث جائحة كورونا لكنه عاد هذا العام، ومع بيع المقاعد كل يوم، كان لابد من أن توجد فكرة لنظام الحجز اليومي.

وبعد أن حقق مطعم ماجيك سكوير الآن عودته التي طال انتظارها كمطعم دائم يقع في مقاطعة بورتسداون ، وتم طرح مقاعده للبيع في 25 أكتوبر، أعرب العديد من العملاء عن إحباطهم من نظام حجز التذاكر في المطعم، ووفقًا للتعليقات على منشور ماجيك سكوير على إنستجرام، تم حث العملاء على تحديث الصفحة بعد تلقي إحدى الرسائل الخاطئة. 

كما لم يتمكن الآخرون من متابعة شراء التذاكر بعد الاضطرار إلى تحديد طريقة الشحن، ولم يتمكن البعض الآخر من تحميل الموقع.

يتطلب نظام التذاكر في مطعم ماجيك سكوير من العملاء شراء المقاعد على موقع المطعم على الويب، وسيتعين عليهم أولاً إنشاء حساب، ويمكن لكل حساب شراء تذكرتين فقط شهريًا. 

تبلغ تكلفة القائمة المكونة من تسعة أطباق، والتي أنشأها الشيف ماركوس ليو ، 168 دولارًا سنغافوريًا، ولا يقدم المطعم خيارات غذائية، وجميع التذاكر نهائية وغير قابلة للاسترداد. 

كما يتعين على العملاء الجلوس قبل خمس دقائق فقط من بدء العشاء، وسيتم تقديم الطعام للمتأخرين فقط بدءًا من وقت وصولهم، وقراءة شروط وأحكام المطعم.

قبل طرح المقاعد للبيع، كان العديد من رواد المطعم يتطلعون إلى عودة ماجيك سكوير ، معربين عن حماسهم في قسم التعليقات في منشورات المطعم على إنستجرام.

أصدر المؤسس تان منذ ذلك الحين رسالة اعتذار عن مشاكل التذاكر، "العملاء الأعزاء، نأسف بشدة للتجربة المؤلمة مع نظام التذاكر الجديد لدينا، سنعمل مع مزود الخدمة لدينا لحل جميع المشكلات التي واجهناها اليوم، سنصدر تذاكرنا لشهر نوفمبر بمجرد حل المشكلات المعروفة، اقرأ الرسالة المنشورة في السواري الخاصة بنا على إنستجرام، شكرًا لك على سعة صدرك، لقد قمنا ببيع تذاكرنا في أكتوبر".