الجمعة 3 مايو 2024

منه فضالي تحتفل بحصولها علي أفضل ممثلة من «أوسكار العرب»

منه فضالي

فن26-10-2021 | 22:15

نورهان اسامة

احتفلت الفنانة منه فضالي بحصولها علي جائزة "أفضل ممثلة" من مهرجان أوسكار العرب، في دورته الخامسة، وذلك عن دورها في مسلسل "نسل الأغراب"، الذي عٌرض خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021.

وشاركت الفنانة منه فضالي عبر حسابها علي "إنتسجرام"، صور من كواليس تكريمها، وعلقت: "الحمدلله  تكريم كأفضل ممثلة، عن مسلسل نسل الأغراب في مهرجان أوسكار العرب في دورته الخامسة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)

ومسلسل "نسل الأغراب" مع أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، سلوى عثمان والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

وتشارك الفنانة منه فضالي في فيلم "روحي لك"، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا حول تدورطبيبة شابة مكرسة حياتها لعملها في المستشفى، اختارت أن تقضي معظم وقتها وحيدة في منزلها رغم حث اختها المستمر كي تتزوج، وتتغير الامور رأسا على عقب نتيجة حادث سيارة وتكون مجبرة على الاقامة مع شاب محبط تحدث بينهم مجموعة من المواقف الكوميدية الى ان تتطور الاحداث وتقع في حبه.

"روحي لك" من بطولة إيهاب فهمي، منة فضالي، مروة عبدالمنعم، مدحت تيخا، اسلام اسماعيل، عمرو عبدالعزيز، شريف باهر، وأحمد سلامة، من إخراج مازن نيازي.

Dr.Randa
Dr.Radwa