الثلاثاء 4 يونيو 2024

استجواب مطرب شهير بشأن مزاعم زوجته بعدم غسله أسنانه لمدة عام

استجواب المطرب الشهير فيل كولينز بشأن مزاعم زوجته بعدم غسله أسنانه لمدة عام

الهلال لايت 26-10-2021 | 23:07

مى كامل

سيتحدث المطرب الشهير "فيل كولينز" عند استجوابه في المحكمة عن ادعاءات زوجته السابقة أوريان تحت القسم بأنه لم يغسل أو ينظف أسنانه لمدة عام في عام 2019، وذلك خلال نزاعهما القانوني الطويل.

وعلى حسب ما أوردته صحيفة " ديلي ستار " البريطانية فإنه سيتم استجواب المغني فيل كولينز تحت القسم بشأن مزاعم أنه لم يغسل أو ينظف أسنانه
سيجلس مغني "In the Air Tonight" للحصول على شهادة مصورة ليتم استجوابه من قبل المحامين لزوجته السابقة.

إنه جزء من نزاع قانوني مستمر للزوجين السابقين حول قصرهما في فلوريدا ، حيث ادعت مصممة المجوهرات أنها تلقت وعودًا شفهية من قبل مغني الروك بأنه سيتركه له.

تدعي أن كولينز جعل الحياة لا تطاق لأنه أصبح بين عامي 2019 و 2020 ، يمضي أيامه يشرب الكحول ويشاهد الأخبار بينما يرفض الخروج ورؤية الأصدقاء.

يذكر أن كولينز أوريان 47 عامًا ، هربت إلى لاس فيغاس لتتزوج من حبيبها توماس بيتس ، 31 عامًا سرًا.

تشمل المزاعم التي قدمها الفريق القانوني لزوجته السابقة أنه أساء استخدام الكحول والأدوية ، ولم ينظف أسنانه منذ شهور ، وتوقف عن الاستحمام وأصبح "مكتئبًا ومسيئًا وغير قادر على ممارسة الجنس".

حاول كولينز ، 70 عامًا ، منع زوجته السابقة ، التي تزوجها من 1999 إلى 2006، من مقاضاته للحصول  لنصف منزلهما السابق في ميامي بيتش.


أصر محاموه على أن المزاعم "فاضحة ، بذيئة ، وغير أخلاقية ، وفي معظمها خاطئة بشكل واضح أو مبالغ فيها بشكل صارخ".

وقال محاميها ريتشارد وولف: "لقد تحدثت مع محامي فيل وأتوقع ترشيح استجوابه في ديسمبر بعد جولته الحالية، لقد كنا دائمًا مستعدين وراغبين في مناقشة قرار الانفصال لأن أوريان  لديها مشاعر دافئة تجاه فيل لأن لديهم أطفالًا معًا وهي تريد فقط ما هو عادل ومعقول ، وما وافق عليه فيل."


وفي وقت طلاقهما في عام 2006 ، دفع المغني فيل كولينز إلى أوريان  25 مليون جنيه إسترليني ، والتي كانت أكبر تسوية في طلاق المشاهير في ذلك الوقت.

يذكر أن فيل كولينز تزوج وطلق ثلاث مرات.