الثلاثاء 14 مايو 2024

محمد حماقي يحيي حفلًا بالمملكة العربية الأردنية.. غدًا

محمد حماقي

فن27-10-2021 | 11:53

ميرنا أديب

يستعد المطرب محمد حماقي، لإحياء حفلاً غنائيًا بالمملكة العربية الأردنية، غدًا الخميس 28 أكتوبر.

كما أطل "حماقي" لأول مرة، علي جمهوره من خلال بث مباشر عبر حسابه علي "إنستجرام"، والذي كشف من خلاله عن عدة أسرار عن حياته الفنية إضافة إلي سبب تأخيره في طرح الألبومات الجديدة.

وأعلن حماقي انه يستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة المغربية، والتي تمني ان تنال إعجاب جمهوره، كما انه لم يذكر عنها أي تفاصيل أخري.

وأضاف موضحًا أنه كالعادته يفضل طرح ألبومات، ولكنه يضطر أحيانا إلي طرح أغاني سينجل في حال زادت المدة بين طرح كل ألبوم، وذلك حتي لا يغيب عن الجمهور لفترة طويلة.

وأشار الفنان محمد حماقي خلال البث المباشر، انه من الصعب طرح ألبوم غنائي كل عام، مؤكدًا أنه إذا استمع للجمهور في تلك الحالة وأصدر ألبوم كل عام فسيكون بجودة ضعيفة، موضحًا أن فكرة الألبوم الجيد تحتاج لوقت كبير لينتج بجودة جيدة.

وتابع "حماقي" أنه يري أن طرح ألبومين في وقت متقارب يجعلهما متشابهين، وذلك لأنه يدخل في حالة خاصة مع كل ألبوم، مما يجعله يحتاج لوقت حتي يخرج منه تلك الحالة.

وتابع حماقي مجيبًا عن بعض أسئلة جمهوره في العديد من الأمور، فأضاف: "هناك فنان يفضل أن يكون لديه أغاني كثيرة، وأنا أفكر بالعكس في مصلحة الناس وليس مصلحتي.. حتي أقدم أغاني يستحقها الجمهور.. لا يهمني الكم، بل أركز في المحتوي وهو ما يجعلني اتأخر".

Dr.Radwa
Egypt Air