الأربعاء 22 مايو 2024

أحمد حاتم ينتهي من تصوير أول مشاهد مسلسله «أنا وهي»

أحمد حاتم

فن27-10-2021 | 12:15

ميرنا أديب

انتهى أحمد حاتم وهنا الزاهد من تصوير جزء من مسلسلهما الجديد، الذي يحمل اسم "أنا وهي"، المقرر طرحه قريبًا على إحدى المنصات الرقمية.

يذكر أن المخرج سامح عبد العزيز، أوقف مؤخرًا تصوير مسلسل "أنا وهي" لمدة أسبوعين، من أجل تغيير الديكورات، حيث يعمل "عبد العزيز" على معاينة أماكن تصوير جديدة من أجل المشاهد الخارحية، بعد إنهائه عدد من المشاهد الداخلية.

وكان مسلسل "أنا وهي" هو آخر تعاون فني بين الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد بعد أن حققا نجاحًا كبيرًا في الأعمال السابقة التي جمعتهم خلال العامين الماضيين، إذ قدما فيلم "قصة حب" في إطار رومانسي، مع المخرج عثمان أبو لبن وحقق نجاحًا لافتًا، وبعدها قدما فيلم "الغسالة" إخراج عصام عبد الحميد، العام الماضي في إطار من الفانتازيا والكوميديا، كما اجتمعا في حكاية "لو كنت يوم أنساك" من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي خاضت به هنا أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.

مسلسل "أنا وهي"، تأليف مصطفى حمدي، إخراج سامح عبد العزيز، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول وجار التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة، إضافة إلى ظهور أكثر من فنان كضيف شرف، ويجسد هنا وأحمد حاتم  أدوار شخصين يعانيان من مرض نفسي ويترددان على عيادة طبيب نفسي، يجسده أشرف عبد الباقي، ويتعرفا على بعض وتبدأ قصة حب بينهما.

الاكثر قراءة