السبت 18 مايو 2024

محافظ كفر الشيخ يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة زهران للتعليم الأساسي

جانب من الجولة

محافظات27-10-2021 | 16:26

محمود فكري

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي، مدرسة زهران للتعليم الأساسي، للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية، مشدداً على تطبيق الإجراءات الاحترازية، مبدياً عدداً من الملاحظات بالمدرسة ،وأمهل المدرسة أسبوعا لتفاديها، مثنيا على مستوى الطلاب بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية.

جاء ذلك بحضور المهندس باسم حجازي، عضو مجلس النواب، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعماد السبع، مدير إدارة سيدي غازي التعليمية.

وناقش محافظ كفر الشيخ ونائبه الطلاب والتلاميذ في عدد من الموضوعات في العديد من المواد الدراسية وخاصة في مواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والتاريخ، وأبدى إعجابه بالمستوى التعليمي الذي ظهر عليها الأطفال والتلاميذ وطلاب المرحلة الاعدادية، مشددا على تسليم الكتب للطلاب.

وافتتح المحافظ ونائبه، اليوم الاربعاء، الملعب الخماسي بمركز شباب زهران بتكلفة 500 ألف جنيه، كما افتتح المبنى الإداري لمركز شباب سيدى غازى بتكلفة 2 مليون جنيه.

ومن جانبه أكد المحافظ، على اهتمام الدولة بالخطة الاستراتيجية بقطاع الشباب والرياضة لتحسين جودة الخدمات ودعم وتوسيع قاعدتي الممارسة والمنافسة الرياضية وتوفير بيئة رياضية لجميع فئات أفراد المجتمع، مشيراً إلى توفير سبل الدعم والرعاية للرياضين من أبناء المحافظة لأنهم هم أمل الغد وثروة مصر التي يجب علينا استثمارها.

الاكثر قراءة