الأحد 5 مايو 2024

ليفربول يحدد بديل صلاح ومانيه

جيريمي دوكو

ملاعب الهلال27-10-2021 | 20:09

محمد كاسب

دخل البلجيكي جيريمي دوكو لاعب استاد رين الفرنسي، حسابات نادي ليفربول الإنجليزي، للتعاقد معه قبل يناير المقبل، وتطلق الصحافة الأجنبية على "دوكو "موهبة بلجيكا القادمة، خاصة بعد ظهوره بمستوى مميز رفقة منتخبه في بطولة يورو 2020.

يذكر أن دوكو البالغ من العمر 19 عاماً، ارتبط بفريق المدرب الألماني يورجن كلوب، منذ فترة ويستمر ليفربول في مراقبة اللاعب بغية ضمه.

لتؤكد التقارير الفرنسية أن ليفربول هو المرشح "الأفضل" للتعاقد مع الدولي البلجيكي العام المقبل.

ويسعى ليفربول لضم اللاعب، قبل توجه محمد صلاح وساديو ماني للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية هذا الشتاء من 9 يناير حتى 6 فبراير 2022 ، حيث يمكن للبلجيكي جيريمي دوكو توفير غطاء لغياب صلاح وماني اللذين يبلغان من العمر 30 عاماً، حيث يمكنه اللعب في أي من الجناحين.

وحصل دوكو على اشادة المراقبين، عقب انتقاله إلى رين مقابل 22 مليون جنيه إسترليني من أندرلخت صيف العام 2020، وفي أول موسم له في الدوري الفرنسي، شارك في 30 مباراة وسجل هدفين.

وظهر لأول مرة على المستوى الدولي في مباراة دوري الأمم ضد الدنمارك في العام الماضي، ومنذ ذلك الحين شارك في 10 مباريات مع منتخب بلاده.

وكان جيريمي دوكو قد عانى من بداية محبطة للموسم الحالي بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة ضد نانت في أغسطس الماضي، ولم يعد بعد إلى الملاعب.

ذكرت قناة "أر تي ال سبورت" الفرنسية، أن نادي ليفربول الإنجليزي يتصدر السباق للظفر بخدمات  الدولي البلجيكي جيريمي دوكو لاعب رين الفرنسي  في العام المقبل.