الإثنين 29 ابريل 2024

محمد الكيلاني ضيف أبلة فاهيتا في "لايف من الدوبلكس".. غدًا

محمد الكيلاني وأبلة فاهيتا

فن27-10-2021 | 21:45

محمد أبو زيد

يحل الفنان محمد الكيلاني، ضيفًا على برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، غدًا الخميس في تمام الساعة 11 مساءً عبر شاشة ON، ويكشف "الكيلاني" عن بدايته الفنية في الغناء والتمثيل وأبرز المواقف الطريفة التي قابلته في حياته الفنية والشخصية ويقدم عدد من الأغاني. 

كانت آخر أغاني محمد الكيلاني هي  "القلب الأبيض"، بعد فترة غياب عن الغناء دامت لمدة 10 سنوات، وقدم "الكيلاني" العديد من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً وقت طرحها، ومنها "تغيب تاني، قلبي على أيدي، مفهوش غلطة، ست الكل، أضمن منين"، وغيرها.

وفي الدراما شارك "الكيلاني" في مسلسل في مسلسل "الآنسة فرح 3" وشاركه في البطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، تامر فرج، هبة عبدالعزيز، مريم الخشت، مهدي السيد، محمد العمروسي، جيلان علاء، هبة داغر، وتأليف محمود عزت، عمرو مدحت، ﺇﺧﺮاﺝ وائل فرج. 

وقام "الكيلا ني" في مسلسل "فلانتينو" بدور"أرشميدس" ابن الفنان عادل إمام وعرض المسلسل في رمضان 2020 وشارك في بطولته داليا البحيري، والراحلة دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، هدي المفتي، طارق الإبياري، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام. 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa