الخميس 9 مايو 2024

هوس «لعبة الحبار».. فنان إماراتي يزين الأحذية الرياضية برسوم من المسلسل

فنان يزين الأحذية الرياضية برسوم من مسلسل لعبة الحبار

الهلال لايت 28-10-2021 | 00:20

مى كامل

اتجه أحد الفنانين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويسكن في إمارة دبي، بالرسم على الأحذية الرياضية مستوحيا رسوم من مشاهد مسلسل " لعبة الحبار".

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد قام أحد الشباب يسمي جيتانجالى سعود بعد تأثره بمشاهدة مسلسل لعبة الحبار الكوري الجنوبي الذي عرض على منصة نت فيليكس.

يظهر الفيديو قيام الفنان باستخدام زوج من الأحذية الرياضية من ماركة نايكي موديل إير فورس، وقام برسم مشاهد مستوحاة من المسلسل، مثل الأشكال الهندسية التي كان يميزها المسلسل مثل المثلث والدائرة والمربع.

وقام برسم الشخصيات والألعاب والملابس التي كانوا يرتديها اللاعبين أثناء الحلقات، بالإضافة إلى شخصية الدمية التي كانت تقوم بأداء لعبة ضوء أحمر ضوء أخضر.

يذكر أن المسلسل قد عرض أواخر الشهر الماضي وحقق نجاحا كبيرا في جميع أنحاء العالم، مما أدي إلى ظهور العديد من الأنشطة من خلاله، حيث ظهرات حلوى الدالجونا في أماكن كثيرة من العالم، بالإضافة إلى تخصيص بعض الأماكن في مناطق متفرقة لممارسة الألعاب التي كانوا يمارسونها داخل الحلقات، والتي كانت تدور في تسعة حلقات.

وحاول الفنان في هذا الفيديو استخدام ألوان ثابتة حتى تعيش فترة طويلة ولا تتأثر بالمياه أو بأي عوامل أخرى.

ويذكر أن الرسوم على الأحذية الرياضية انتشرت في الفترة الأخيرة، كما أن هناك العديد من الشباب اتخذوها مهنة لهم بأن  يقوموا بشراء زوج من الأحذية والقيام بالرسم عليه بتصميم محدد ثم يقومون بعرضه للبيع على صفحات التسوق الإلكتروني، بمئات الدولارات.

كما يتوفر كتالوج من الرسوم لاختيار شخصيتك المفضلة أو حتي حروف اسمك لكتابتها على الحذاء الرياضي الخاص، بك كما أنه يصلح لأن يكون هدية قيمة للأصدقاء.

Egypt Air