الأربعاء 29 مايو 2024

جينيفر لوبيز في إطلالة جديدة عبر تويتر

جينيفر لوبيز

فن28-10-2021 | 10:38

ميادة عبد الناصر

نشرت النجمة جينيفر لوبيز البالغة من العمر 52 عامًا صورة سيلفي لها على تويتر أظهرت مكياجها المثالي وقدرتها على الاحتفاظ بشبابها الدائم رغم تقدمها فى السن وهو ما أبهر متابعيها وجعلهم يبدون إعجابهم بها وبجمالها وذلك بعد ساعات فقط من انتشار أخبار عن قصة حبها وصديقها بن أفليك وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية .

وظهرت وهي ترتدي قميصًا متعدد الألوان يتلألأ بمجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة باللون الأزرق والأحمر والأخضر والفضي وبدلاً من الكلمات ، قامت بتعليق الصورة ببعض الرموز التعبيرية كان الأول والثالث نجوما والثاني قلب متلألئ.

يأتي منشور وسائل التواصل الاجتماعي بعد ساعات فقط من بعد انتشار أخبار عنها وصديقها بن أفليك الذين قيل عنهما أنهما كانا يبذلان كل ما في وسعهما لرؤية بعضهما البعض أثناء تصوير الأفلام في بلدان مختلفة.

وقال المصدر للصحيفة: يصوران خلال الأسبوع في الموقع ، لكنهما التقيا كلما أمكن ذلك إنهم يعدون جداولهم حتى يتمكنوا من التأكد من رؤية بعضهم البعض كل بضعة أيام وقيل عنهم أن الأمور جيدة بينهما ، وهم يبقون على اتصال   وبرغم انشغالهم بمشاريعهم ، لكنهم أيضًا يخصصون الوقت ليكونوا معًا .

تقوم لوبيز حاليًا بتصوير فيلم The Mother في فانكوفر بينما كان أفليك يعمل  في فيلم Hypnotic للمخرج روبرت رودريغيز والذي يتم تصويره في تكساس.

وقالت مصادر مقربة منها أن لوبيز لم تسافر فقط لرؤية حبيبها ، ولكن أيضًا لرؤية أطفالها الذين عادوا إلى لوس أنجلوس حيث تشارك التوأم إيمي وماكس البالغان من العمر 13 عامًا مع زوجها السابق مارك أنتوني وأضاف إنهم يخططون لقضاء الإجازات معًا وأيضًا القيام ببعض الرحلات الفردية فهم يريدون أن يكونوا معًا طوال الوقت، لذا فإن أهم ما لديهم الآن هو خططهم  لعيد الشكر وعيد الميلاد هناك الكثير لتنسيقه.