السبت 18 مايو 2024

جدول حصص «قناة مدرستنا» اليوم الخميس 28 أكتوبر

قناة مدرستنا

تحقيقات28-10-2021 | 12:08

إسراء خالد

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم  الفني، جدول حصص «قناة مدرستنا» الجديد 2021 - 2022 للبرامج التعليمية للأسبوع الأول من العام الدراسي، للمناهج من الصف الخامس الابتدائي حتى الثالث الإعدادي، للطلاب وأولياء الأمور على قناة مدرستنا التعليمية.

جدول قناة مدرستنا الجديد 2021

وشدد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الطلاب بضرورة متابعتها والاستفادة منها، وتعرض بوابة «دار الهلال» جدول حصص اليوم على قناة مدرستنا التعليمية للصفوف الإعدادية.

جدول حصص قناة مدرستنا الجديد

تعرض قناة مدرستنا اليوم الخميس 28 أكتوبر للصفوف الإعدادية المواد الآتية:

- مادة الرياضيات للصف الثالث الإعدادي من 2 إلى 2:20 عصرا.

- مادة اللغة عربية للصف الأول الإعدادي من 2:30 عصرا إلى 2:50.

- مادة العلوم لغات للصف الثاني الإعدادي من 3 عصرا إلى 3:20.

- إعادة مادة الرياضيات  للصف الثالث الإعدادي من 3:30 مساء إلى 3:50.

تردد قناة مدرستنا

أوضح الدكتور طارق شوقي أنه يمكن لمن يهمه الأمر متابعة قناة مدرستنا التعليمية على التردد 12303 أفقي.

ويمكن الاطلاع على مواعيد عرض حصص باقي الصفوف وباقي المواد من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي من الجداول التالية:

منهج الصف الرابع الابتدائي 2021

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد أنه وقع كتابا دوريا بدمج امتحاني شهري أكتوبر ونوفمبر للصف الرابع الابتدائي، معا في نهاية شهر نوفمبر وأوائل ديسمبر على مستوى المدرسة.

وتابع: هذه امتحانات تقييم مستوى في النظام الجديد ولا داعي لأي توتر منها لأن النظام يستهدف التعلم وليس الامتحانات، ليس الهدف هو حفظ المناهج الجديدة وإنما التدرب على فهم مخرجات التعلم والالتزام بالعمل في الكتاب المدرسي.

وكشف الوزير، حقيقة ما تردد عبر صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية حول الامتحانات التقيمية لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي، المزمع عقدها يوم 9 نوفمبر 2021 بالنظام التقييمي الجديد، أنها ستكون في المواد الأساسية فقط، دون الفرعية.

الاكثر قراءة