السبت 18 مايو 2024

جنون التواصل الاجتماعى.. شاب يحوّل نفسه لطعام من أجل طيور النورس (فيديو)

الشاب وسط الطعام لجذب الطيور

الهلال لايت 28-10-2021 | 18:18

ميادة عبد الناصر

الكثير من الأشخاص أصبحو مهووسون بمواقع التواصل الاجتماعي ولديهم استعداد لفعل أى شئ لتحقيق المزيد من الشهرة وتحقيق ثراء سريع ومن بين هؤلاء كان هناك شابين يقومون بإجراء تجارب اجتماعية، ومخططات كوميدية، بالإضافة إلى الأعمال المثيرة للمشاكل ونشرها على صفحتهم على إنستجرام لجذب مزيد من المتابعات وكانت اخر تقاليعهم فيديو قاما بنشره وحقق شهرة واسعة، والذى قام فيه الصديقان بشراء طعام من أجل جذب الطيور للأكل واحدهما يدفن نفسه كليا تحت رقائق الطعام وتُظهر اللقطات الرجل مدفونًا حتى رقبته في الرمال بينما كان مخنوقًا في رقائق ساخنة على شاطئ سيرفرز بارادايس .

وفى مشهد مذهل يتدفق سرب من طيور النورس الجذابة  و عدد قليل من طيور أبو منجل ،  لانتزاع شريحة أو اثنتين من الرقائق الساخنة وتبين أن المشهد غير المعتاد كان حيلة من قبل الثنائي الكوميدي مارتي ومايكل اللذان حملا الفيديو على صفحتهما على إنستجرام التي يطلق عليها اسم "أحدث تجربة علمية".

وبحسب ما ورد اشترى الصديقان رقائق بقيمة تزيد عن 1000 دولار لمعرفة ما إذا كان بإمكانهما الفوز بثقة الطيور ،وهو ما حدث باقبال الطيور الجنونى على الطعام. 

وفي العام الماضي ، قام المؤثرين ، واسمهما الحقيقي مايكل بروخويس ، 32 عامًا ، ومارتن سوكولينسكي ، 33 عامًا ،   خلال نهائي دوري كرة القدم الأمريكية في محاولة لاكتساب شهرة واسعة الانتشار باقتحام الملعب وتوقيف اللعب مرحبا حيث ركض الاثنان على أرض الملعب في غابا في بريزبين قبل أن يرافقهما حراس الأمن بسرعة خارج الملعب.

بعد إطلاق سراحهم من السجن ، تفاخروا على وسائل التواصل الاجتماعي بأن هذا كان حيلة مجرد حيلة من أجل تصوير مقطع فيديو ووضعه على مواقع التواصل الاجتماعي.

الاكثر قراءة