الأحد 22 سبتمبر 2024

بعد 25 يومًا خلف القضبان.. الإفراج عن نجل شاروخان بكفالة فى قضية مخدرات

أريان نجل شاروخان

فن28-10-2021 | 18:35

محمد أبو زيد

أفرجت محكمة بومباي العليا اليوم الخميس عن "أريان" نجل شاروخان بكفالة بعد أن رفضت طلب خروجه بكفالة في مرتين سابقتين خلال الأيام الماضية، ولن يخرج "أريان" وأثنين من المتهمين معه إلا غدا 29 أكتوبر بأوامر من المحكمة. 

25 يوما قضاها نجل شاروخان في سجن آرثر رود منذ اعتقاله أوائل الشهر الحالي على خلفية تورطه في قضية حيازة ممنوعات في مومباي، على متن سفينة سياحية كانت قبالة ساحل المدينة. 

الأسبوع الماضي أجرى الفنان الهندى شاروخان زيارة لابنه "أريان" بسجن آرثر رود، وسط تغطية إعلامية مكثفة وحراسة مشددة، إذ استغرقت زيارة نجم بوليود لابنه نحو 20 دقيقة، وتم لقاء شاروخان مع آريان داخل عنبر الزيارات في وجود سلطات السجن التي طبقت إجراءات أمنية مشددة خارج مبنى السجن أيضا بسبب التواجد الكبير من قبل الصحفيين والسكان المحليين بعد تجمعهم خارج أسوار السجن. 

شاروخان، بعد خروجه من زيارة انبنه غادر سجن آرثر بمدينة مومباي دون الإدلاء بأي تصريحات صحفية إذ التف حوله عدد كبير من المصورين والعاملين في المجال الإعلامي ولكنه خرج مسرعا واستقل سيارته وغادر المكان، بينما يعمل فريق الدفاع عن "آريان" من المحاميين على التقدم بطلب للإفراج عنه بكفالة أمام محكمة مومباى العليا.