السبت 11 مايو 2024

«خوفت تبلغ عني».. اعترافات طالب جامعى قتل طفلة بعد اختطافها في كرداسة

المتهم

الجريمة28-10-2021 | 18:28

زينب سعيد

تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة، التحقيقات في اتهام طالب بخطف طفلة وقتلها وإلقاء جثتها بمصرف صرف صحى.

وتسلمت النيابة التحريات حول الواقعة وتبين أن المتهم طالب جامعى وجار المجنى عليها وشقيق صديقتها، مضيفة أنه قام باختطافها لطلب فدية لتعسره ماديا، ولكنه خشي من افتضاح أمره فقرر التخلص منها وقتلها.

وكانت النيابة العامة أمرت بعرض الجثة على الطب الشرعي و اجراء تحليل DNA للتوصل لهويتها، كما طلبت التحريات حول الواقعة، وأمرت بفحث بلاغات التغيب للوصول لاهليتها.

واستمعت جهات التحقيقات لاقوال المتهم وقال إنه خشي من الحبس والسجن وافتضاح أمره أمام الجميع فقرر التخلص من الطفلة قائلا: "خوفت تبلغ عنى".

وكان فريق من النيابة انتقل لإجراء معاينة الجثة وتبين أنها فى حالة تحلل، ويرجح أن تاريخ الوفاة يرجع لشهر، كما تبين أن لطفلة فى عقدها الأول.

وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار خنق حول الرقبة.

البداية عندما تلقي الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة ، بلاغ من غرفة النجدة، بالعثور علي جثة فتاة ملقاة داخل بئر صرف صحي، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، و بالفحص تبين وجود جثة فتاة متحللة بها آثار خنق حول الرقبة،جاري فحص جثة الفتاة والوقوف على ملابسات الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة للنيابة العامة لتباشر التحقيقات.

Dr.Radwa
Egypt Air