الجمعة 10 مايو 2024

ردًا على الإيقاف.. صورة غريبة لـ«مورينيو» بعد مواجهة كالياري بالدوري الإيطالي

مورينيو

ملاعب الهلال28-10-2021 | 21:44

ميادة عبد الناصر

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المثير للجدل دائما تعرض لموقف لا يحسد عليه فعقب نهاية لقاء فريقه روما الإيطالى أمام كاليارى، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي، والتى حسمها فريقه بنتيجة 2 –1، انتشرت له صورة، أثناء تناول عشاءه على الرصيف فى الشارع وذلك كسخرية منه  لعقوبة الإيقاف التي تلقاها بعد طرده في مواجهة نابولى السابقة، والتي منعته من قيادة الفريق خلال مواجهة كاليارى وتأكيدا على أنه أكل الثلاث نقاط مثلما يأكل عشاءه وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ورصدت عدسات المصورين المدرب البرتغالى وهو جالس على الأرض خارج ملعب كاليارى، ويتناول وجبه العشاء، تنفيذا للعقوبة الموقعة عليه بعد طرده في اللقاء السابق.

ولم يكتف بهذا بل شارك مورينيو الصورة اليوم على حسابه عبر موقع "إنستجرام"، معلقا: انتهت اللعبة ... 3 نقاط ... طعام لطيف (لا يمكن الذهاب إلى غرفة الملابس).

وقد أثارت الصورة جدلا واسعا بين رواد السوشيال ميديا الذين لم يعجبهم تصرفه وسخريته من قرارات التحكيم فى حين كان هناك فريقا آخر مؤيدا له وما قام به.

وافتتح ليوناردو بافوليتي التسجيل لكالياري في الدقيقة 52 ثم أدرك روجر ايبانز التعادل لفريق روما في الدقيقة 71، وأحرز لورينزو بليجريني هدف الفوز لذئاب العاصمة في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة رفع روما رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع في حين استمر كالياري في ذيل الترتيب بست نقاط.

وكان مورينيو قد تولى الصيف الماضى تدريب روما بعقد لمدة 3 سنوات، خلفا لمواطنه باولو فونسيكا.

Dr.Radwa
Egypt Air