الخميس 16 مايو 2024

رانيا فريق شوقي تكشف تفاصيل شخصيتها بحدوتة «أم العيال» (خاص)

رانيا فريد شوقي

فن28-10-2021 | 23:57

محمد أبو زيد

عبرت رانيا فريد شوقى عن سعادتها بدورها في حدوتة "أم العيال" ضمن مسلسل "زي القمر" والتي تصورها حاليا.

وكشفت في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال" عن دورها وقصة العمل، وقالت: "أجسد شخصية أم لديها 7 أبناء وتعمل حتى تساعد أولادها بينما الأب عاطل بلا عمل، ويساعدها في الانفاق على أسرته ولدين هما أكبر أبنائها حتى يتمكنوا من العيش".

وأضافت "سعيدة بالشخصية ولذلك تحمست لتقديمها لأن أحداث الحدوتة هي حالة منتشرة بشكل كبير جدا لأن بعض الناس تنجب عدد كبير من الأبناء وتعتبر ذلك رزق وبعدها يقوم الأب بتشغيل الابناء وبعدها تقوم الأم بدور الأب والأم في وقت واحد". 

واستطرت: "أصور حاليا ويتبقى لنا حوالي 3 أيام على إنتهاء التصوير ويشارك معي في الحدوتة أحمد وفيق ورضوى جودة ومحمود عمر ياسين وهما من ضمن أبنائي، وضياء الميرغني ولبنى ونس ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج شيرين عادل". 

"أم العيال" هي الحدوتة التاسعة من مسلسل "زى القمر" حيث تم عرض حواديت "غالية" بطولة درة وإخراج شيرين عادل وحدوتة "إن كبر ابنك" من إخراج معتز حسام و"واحد في المية" بطولة صابرين وإخراج أحمد شفيق، و"أنا قبلت" إخراج معتز حسام، و"عقبال عوضك" بطولة مى كساب، وإخراج معتز حسام، و"اللى خلف مامتش" بطولة سوسن بدر، وإخراج أحمد شفيق، و"مش مبسوطة" بطولة داليا مصطفى وبشرى، وإخراج شيرين عادل، و"فوتو شوب" بطولة ملك قورة ومحمد مهران، وإخراج شادى عبد السلام، و"إن كبر ابنك" بطولة وفاء عامر، وإخراج معتز حسام.

ويذكر أن آخر مشاركات رانيا فريد شوقي كانت في الماراثون الرمضاني الماضي في  مسلسل "ولاد ناس" وشاركها في البطولة صبرى فواز، ناصر سيف ، صفاء الطوخى، أحمد وفيق، فاء صادق، إيهاب فهمى، أحمد صيام، سيناريو وحوار وإخراج هانى كمال.