الجمعة 10 مايو 2024

القسم الثاني.. 20 لاعبًا في قائمة الترسانة استعدادا لمواجهة السكة الحديد

فريق الترسانة

ملاعب الهلال28-10-2021 | 23:32

محمد عمر

اختار طارق السيد المدير الفني لفريق الترسانة،  20 لاعبًا في قائمة الشواكيش، التي سيواجه بها نظيره السكة الحديد، غدا الجمعة في إطار الأسبوع الخامس للدوري القسم الثاني، والتي ستقام علي ملعب السكة الحديد بناء علي طلب مسئولي الترسانة على أن يقام لقاء الدور الثاني على ملعب الترسانة. 

وضمت قائمة العشرين لاعبا كل من : في حراسة المرمي مؤمن جابر ، عادل احمد، أحمد علي، علي العربي، بلال عارف، 
أحمد العش، شيكا الاسمر، أحمد عماد، محمد سعيد
محمود توبه، ابراهيم منصور، أحمد شكري، مروان شاهين، احمد فتحي، خالد شيكا، محمد سماره، ميندوجا، محمد ناجح، أسلام عصام، إسلام فؤاد. 

ومن جانبه أكد طارق السيد المدير الفني لنادي الترسانه أن الفريق دخل في معسكر مغلق في احدي الفنادق القريبه من ملعب المباراه من النركيز في اللقاء الهام نادي السكه الحديد وكلنا امل في حصاد الثلاث نقاط الكفيلة بتحسين ترتيبنا في جدول المسابقة. 

وقد عقد رئيس النادي النائب طارق سعيد حسانين، جلسه مع اللاعبين وطالبهم بالتركيز في المباريات الهامه المقبلة من اجل الوصول الي ترتيب متميز في جدول المسابقه وتعهد اللاعبون ببذل الحهد والعرق وتحقيق نتائج ايجابيه في اللقاء المقبل امام السكه الحديد. 

ويدخل الترسانة المباراة، وهو في المركز التاسع، ورصيده  4 نقاط من فوز وحيد على النصر القاهري وتعادل مع بنها  بهدف،  بينما يدخل السكة الحديد المباراة ورصيده 5 نقاط  ويحتل المركز الثامن.

Dr.Radwa
Egypt Air