الخميس 23 مايو 2024

تشريح جثة شاب توفي في حادث تصادم بالطريق الأوسطي بالجيزة

تشريح جثة

الجريمة29-10-2021 | 13:36

زينب سعيد

تباشر جهات التحقيق بالجيزة ، تحقيقاتها في واقعة مصرع شاب في حادث تصادم ميكروباص بـ"كارتة" في الطريق الدائري الأوسطي بنطاق محافظة الجيزة، وأمرت بتشريح الجثة لكشف سبب الوفاة ومن ثم التصريح بالدفن عقب انتهاء إعداد تقرير الصفة التشريحية وطلبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات الواقعة.

البداية بتلقي المقدم مصطفي عبدالله رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً من غرفة عمليات النجدة، مفادها تلقيها بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الأوسطي بوقوع حادث مروري ووجود ضحايا ما بين متوفى ومصابين.

 انتقل رجال المباحث للمكان، وتبين بالفحص اصطدام سيارة ميكروباص رقم "م ق ص 4315" قادمة من مدينة أكتوبر بمحافظة الجيزة في طريقها إلى المنوفية، ببوابة عبور السيارات "الكارتة" وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 12 آخرين، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفيات القريبة وإيداع الجثة المشرحة،

فيما دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالاوناش لرفع آثار الحادث وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة الذي أحال الواقعة للنيابة العامة لتباشر التحقيقات.