الجمعة 27 سبتمبر 2024

تفاصيل مقتل شاب على يد عامل في مشاجرة بالجيزة

قتل شاب

الجريمة29-10-2021 | 17:22

زينب سعيد

شهدت منطقة أبو النمرس بجنوب محافظة الجيزة، أمس الخميس، واقعة مأسوية تجردت منها المشاعر الإنسانية، حيث أقدم شاب على قتل آخر بسبب خلافات سابقة بينهما، بمنطقة منيل شيحة بدائرة مركز شرطة أبو النمرس، ما أدى إلي مصرعه في الحال.

البداية بتلقي الرائد عبدالباقي أمين رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب مشاجرة ووجود قتيل بقرية منيل شيحة بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف، وبالفحص تبين العثور على جثة "رمضان. إ. ا" في العقد الثالث من عمره به آثار طعنة نافذة بالصدر وإصابات بالقدم والجسد.

وتحفظ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة على كاميرات المراقبة التي رصدت مشهد قتل الشاب على يد عامل بمنطقة أبو النمرس، ما أسفر عن مصرعه، حيث ظهر المتهم خلال المشاجرة باستخدام سلاح أبيض مسددًا له عدة طعنات بالصدر.

وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة المجني عليه وأحد الأشخاص بسبب خلافات سابقة بينهما، تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض مسددا له طعنة أردته قتيلا غارقاً في دمائه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم الهارب، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة. كما أمرت جهات التحقيق، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.