الثلاثاء 14 مايو 2024

الليلة.. حفل توقيع ومناقشة رواية "السندباد الأعمى" للكاتبة بثينة العيسى

رواية السندباد الأعمى

ثقافة29-10-2021 | 15:12

أبانوب أنور

تستضيف مكتبة تنمية الكاتبة "بثينة العيسى"، في حفل توقيع ومناقشة رواية "السندباد الأعمى"، أحدث أعمالها الروائية، وذلك اليوم الجمعة 29 أكتوبر، في تنمية فرع المعادي، في تمام الساعة 7 مساءً، يناقشها ويحاورها الكاتب والناقد، الأستاذ "طارق إمام" .

بثينة العيسى واحدة من أهم الكاتبات في الوطن العربي، بدأت حياتها الأدبية بالكتابة لدى أهم المواقع والمنتديات الإلكترونية في الوطن العربي، حتى صدرت أول أعمالها الروائية عام 2005 بعنوان "ارتطام لم يسمع له دوي"، لاقت نجاح لافت لدى القراء، يزداد مع كل عمل جديد، ومن أهم أعمالها: خرائط التيه، تحت أقدام الأمهات، الحقيقة والكتابة، عروس المطر، كبرت ونسيت أن أنسى.

 

لم تقتصر مساهمتها في مجال الإبداع الأدبي على الكتابة فقط، حيث أسست مشروع مكتبات تكوين التي أصبحت خلال سنوات قليلة واحدة من أهم دور النشر في الوطن العربي، كما قدمت العديد من ورش العمل في الكتابة الإبداعية، وعضو رابطة الأدباء الكويتية.

 

رواية السندباد الأعمى هي الثمرة الثالثة للتعاون بين تنمية، والكاتبة بثينة العيسى، حيث سبق وصدر لها عن تنمية ضمن مشروع الطبعات المصرية المشتركة روايتي: "كل الأشياء/ حارس سطح العالم".

Dr.Radwa
Egypt Air