الإثنين 29 ابريل 2024

انطلاق سيارات توزيع لحوم الأضاحي إلى 4 محافظات (فيديو)

وزارة الأوقاف

أخبار29-10-2021 | 17:07

إسراء خالد

انطلقت أربع سيارات تحمل لحوم أضاحي الأوقاف، اليوم، إلى محافظات: قنا- جنوب سيناء- شمال سيناء- البحر الأحمر بواقع 4 أطنان لمحافظة قنا، و3 أطنان لمحافظة جنوب سيناء و 2 طن لمحافظتي (شمال سيناء- البحر الأحمر)، لتوزيع اللحوم على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية، وذلك للأسبوع الثالث عشر من بدء مرحلة التوزيع، ليصبح إجمالي ما تم توزيعه 1393 طنًّا من لحوم أضاحي الأوقاف.

وأكدت غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور، أهمها: - التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله عز وجل في أن اختصنا بخدمتهم.

 كما أكدت على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع .

وكانت مديرات الأوقاف استقبلت أمس الخميس، فى محافظات المنوفية- بورسعيد- البحيرة- كفر الشيخ أربع سيارات تحمل لحوم أضاحي الأوقاف بواقع 4 أطنان لمحافظة (المنوفية) و3 أطنان لمحافظة (بورسعيد) وطنين لمحافظتي البحيرة- كفر الشيخ، لتوزيع اللحوم على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية ، وذلك للأسبوع الثالث عشر من بدء مرحلة التوزيع ، ليصبح إجمالي ما تم توزيعه ( 1382 ) طنًّا من لحوم أضاحي الأوقاف.

اقرأ أيضًا:

خطبة الجمعة.. «المرافق العامة بين تعظيم النفع ومخاطر التعدي»

بعد إعادة فتح باب التحويل بين كليات «الأزهر».. ننشر الرابط

أخبار عاجلة في مصر اليوم الجمعة.. احتفال مصر باليوم الوطني من معرض «إكسبو 2020 دبي» غدًا

Dr.Randa
Dr.Radwa