الثلاثاء 14 مايو 2024

نشاط ملحوظ بألبوم وعدة حفلات.. محمد حماقي «غير» في 2021

النجم محمد حماقي

فن30-10-2021 | 08:48

حسام يونس

شهد عام 2021 حالة من النشاط الفني للمطرب محمد حماقي، حيث طرح خلال هذا العام ألبومه الجديد "يا فاتني"، الذي حقق نجاحاً كبيرا منذ طرحه، ونال استحسان ورضا الجمهور، كما شهد أيضا هذا العام إقامته للكثير من الحفالات الغنائية.

وتستعرض لكم بوابة "دار الهــلال" النجاحات الفنية التي حققها الفنان محمد حماقي، خلال عام2021:

حفل رأس السنة 

استطاع النجم محمد حماقي في بداية السنة الجديدة أن يخطف الأنظار ويسلط عليه الضوء عليه، حيث أحيا حفلاً غنائياً لايف عبر تطيبق "تيك توك"، في ليلة رأس السنة من قلب الأهرامات، ونال إعجاب الكثير من الجمهور في مختلف دول العالم، كما أن الحفل تم إعداده بطريقة تبرز معالم الحضارة المصرية الفرعونية.

واستمر اللايف لمدة 45 دقيقة من الغناء قدم فيها حماقي الكثير من أغانيه المميزة والمقربة من قلوب جمهوره وعشاقه، حيث مع انطلاق الثواني الأولى من العام الجديد 2021، بدا في بغناء أغنية "قدام الناس" والتي قدمها بشكل استعراضي مبهر بالتعاون مع فريق من الراقصين المحترفيين، ثم بعدها هنئه كل جمهوره  حول العالم بحلول العام الجديد متمنيا لهم عاماً سعيد.

وتابع بعد ذلك محمد حماقي الغناء وقدم العديد من الأغاني التي نالت إعجاب محبيه ومنها أغنية "ما بلاش، أحلى حاجة فيكي، من البداية، يا ستار، كان وكان، واحدة واحدة"، وعند تقديمة لأغنية "صور" لفت نظر الجمهور ظهور صور لوالد حماقي في اللايف، ومن ثم اختتم حماقي حفله بكلمات معبرة عن سعادته بوجودة في لايف مع جمهوره وتمني لهم في العام الجديد السعادة والنجاح.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)


 
حفل جدة بالسعودية

كما أحيا محمد حماقي حفلاً غنائياً في المملكة العربية السعودية تحديداً في قبة دوم بجدة، والذي اقامه في 25 يونيو الماضي، استمرت الحفلة لمدة ساعة ونصف، وشهد الحفل صعود حماقي على خشبة المسرح على أنغام أغنية الشهيرة "نفسي أبقي جنبه"، وسط تفاعل جماهيري كبير.

وقدم حماقي خلال الحفل باقة من أغانية المتميزة لدي جمهوره ومنها "يا ستار، أجمل يوم، أحلي حاجة فيكي ايه، م البداية، ياللي زعلان، ما بلاش".
  
وحرص النجم محمد حماقي في نهاية الحفل على شكر جميع القائمين على الحفل وتنظيمة، ووجه شكر خاص لجمهوره الذي وصفة بـ "الممتع" بسبب تفاعله على ما قدمة من أغنيات خلال الحفلة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

حفل محمد حماقي في يوليو بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة

أحيا الفنان محمد حماقي حفلا غنائيا كبيرا بأحد فنادق القاهرة الجديدة، كما تم تكريمه في نهاية الحفل، الذي أقيم في وسط اللاجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة وباء كورونا.

وقدم حماقي مجموعة كبيرة من أغانيه ومنها "يا ستار، ياغربة، أحلى حاجة فيكي، يزلزل، حاجة مش طبيعية، من قلبي بغني، ماقدرش انساك".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

حفل 30 يوليو في الدمام بالسعودية 

وأحيا محمد حماقي حفل غنائي بالسعودية في الدمام ضمن موسم صيف الشرقية، في 30 يوليو الماضي، وقدم خلالها مجموعة من الأغنيات خلال الحفل، أبرزها:  "نفسي أبقى جنبه"، "قدام الناس"، "مابلاش"، "أحلى حاجة فيكي"، "ليه بيلموني ليه". 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)


حفل 27 أغسطس في الساحل الشمالي


كما أحيا حماقي حفلا غنائيا كبيرا في الساحل الشمالي بمدينة العلمين الجديدة، في 27 أغسطس، وقدم خلالها باقة من أفضل أغانيه مثل "زيها مين، لو هتسيب، ما قدرش انساك، حاجة مش طبيعية من قلبي بغني، يا ستار".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

حفل 4 سبتمبر غزالة باي في الساحل الشمالي

وأحيا حفلا غنائيا في غزالة باي بالساحل الشمالي يوم 4 سبتمبر الماضي، ويعد هذه الحفلة الثانية له في الساحل الشمالي بعد نجاح حفله الأول في العلمين الجديدة بكريستال بيتش.

واستطاع حماقي أن يفاجئ جمهوره بموجموعة متنوعة من أغنياته المفضلة عند الجمهور، حيث قام بغناء أغنية "عرض مستمر، زيها مين، لو، تك، طالعة موضة، وغيرها من الأغاني المميزة التي إعجب جمهوره في الحفل.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

حفل 14 أكتوبر في الجامعة البريطانية بالقاهرة

أبدع محمد حماقي في الحفل الذي أحياه في الجامعة البريطانية، يوم 14 أكتوبر من الشهر الجاري، وكان الحضور من مختلف الكليات والمراحل، وافتتح حماقي الحفل بإلقائه كلمة أعرب فيها عن سعادته بوجوده وسط طلاب الجامعة البريطانية التي شهدت أهم حفلاته.

وبعدها قام بغناء أغنية "نفسي ابقي جنبه"، ومن ثم واصل غناء مجموعة من أغانيه المميزة وأغنيات ألبومه الجديد "يا فاتني" ومنها أغنية "لو هتسيب، تك، طالع موضة، عرض مستمر، مش قادر انسي، قالوا عنك، أجمل يوم، أحلى حاجة فيكي، يزلزل، ما بلاش، ناويها، ليه بيلموني، يا ستار".

وحرص الفنان محمد حماقي في نهاية الحفل على توجيه الشكر لكل من ساهم في صناعة الحفل.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

حفل الأردن 

أحيى الفنان محمد حماقي مساء أمس الخميس الموافق 28 أكتوبر، حفلا غنائيا مكتمل العدد لدولة الأردن.

كما قام حماقي بتقديم أشهر أغنياته في الحفل: "نفسي أبقى جنبه، أجمل يوم، مايني، بحبك كل يوم أكثر، أحلى حاجة فيكي إيه، قالوا عنك"، وتفاعل معه الحضور ورددوا معه أغنياته.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)


حفل 3 ديسمبر المقبل في السعودية

يستعد النجم محمد حماقي لإحياء حفل غنائي جديد يوم الجمعة المقبلة الموافق 3 ديسمبر المقبل، ومن المتوقع يحضر إلي الحفل الكثير من محبيه وعشاقه، كما سيقوم حماقي بغناء أحدث أغاني ألبومة الجديد "يا فاتني" بالإضافة إلي مجموعة من أغنياته المميزة والمفضل لدي الكثيرين من جمهوره في الحفل.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

ألبوم "يا فاتني" 

يعد ألبوم "يا فاتني" من أنجح الألبومات في عام 2021، حث حقق نجاحاً كبيراً، وأصبح حديث الملايين، منذ بدء طرح أولي أغانيه "زيها مين" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي تميم، التي قد طرحها في أول يوم خميس من شهر سبتمبر، وثم بعد ذلك توالي طرحه للألبوم من خلال طرح أغنية جديدة  كل يوم خميس من كل أسبوع حتي أصبح عدد الأغاني التي تم طرحها من الألبوم خمسة وهم "لو هتسيب، تك، طالع موضه، عرض مستمر"، ثم بعد ذلك قرر حماقي طرح 9 أغنيات جديدة يوم 6 اكتوبر، وهم "ليلة من لياليك، ردوده غريبة، ظلموني، عايزك تسمعني، يا نسيم، بنفارق، مش قادر انسي، يا فاتني، متعودناش"، ثم بعد ذلك طرح أغنيتان وهم " نادانا، لا ملامة".

وتعاون حماقي في ألبوم "يا فاتنّي" مع محموعة من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، منهم محمد رحيم، محمد عاطف، عزيز الشافعي، تامر حسين، أميرطعيمة، رفيق نجيب، أحمد إبراهيم، تامر علي، محمد النادي، ياسر نور، محمد حمزة، أمين نبيل، تميم، نادر حمدي، وتوما.


محمد حماقي لايف يرد على أسئلة جمهوره عبر "إنستجرام"


وافتتح محمد حماقي اللايف بتوجيه الشكر لفريف عمل الألبوم "يا فاتني"، وكشف عن تحضيراته لأغنية جديد باللهجة المغربية لأول مرة في مسيرته،  إضافة إلى اللهجة الخليجية التي قدمها في مقطع اإنية قصير من أحد حفلاته الغنائية في السعوديةوأكد لجمهوره على وجود عمل سينمائي له قريبًا.

وتحدث حماقي عن رؤيته الفنية للأغاني المنفردة "سينجل" قائلاً:" أنها مفيدة للفنان عندما يكون الوقت طويل بين الألبوم والآخر، خاصةً إنه لا يطرح ألبوم كامل كل عام حتي يتمكن من الخروجا الكامل من حالة كل ألبوم ويستعد لحالة جديدة بألبوم جديد واغاني مختلفة بالإضافة إلى أن إصدار كل  ألبوم جديد يتبعه مراحل عمل من تصوير فيديو كليب لبعض الاغنيات وحفلات".

Dr.Radwa
Egypt Air