الأربعاء 15 مايو 2024

تشريح جثة طفل عُثر عليه غارقا بقصر النيل

جثة

الجريمة30-10-2021 | 10:03

هايدي شعبان

بدأت جهات التحقيق بقصر النيل تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة طفل غارق في مياه النيل بمنطقة الكورنيش بوسط القاهرة؛ وأمرت بتشريح الجثة لكشف سبب الوفاة كما أمرت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها.

وتلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة طافية في مياه نهر النيل بدائرة قسم الشرطة، وانتلقت أجهزة الأمن وعثر على جثة طفل عمره نحو 10 سنوات، وتبين أن الطفل الغريق يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية ولا توجد به أي إصابات ظاهرية.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما أمرت جهات التحقيق بالمرج بتشريح جثة شاب عثروا عليه مقتولا في ظروف غامضة داخل شقته بمنطقة المرج؛ لكشف سبب الوفاة كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها .

كانت البداية عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة من داخل إحدى الشقق، وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب عشريني مقتولا داخل الشقة محل سكنه، وبعمل التحريات تبين أن الشاب أتى للعمل بمنطقة المرج وقام بالنزول لميدان المرج للعمل كبائع وافترش الرصيف لبيع منتجاته، واستمر في العمل لمدة يومين فقط وعقب ذلك عثر على جثته مقتولا داخل شقته.

ويجري رجال المباحث تفريغ كاميرات المراقبة بمنطقة ميدان المرج للتوصل للأشخاص الذين تواصل معهم الضحية أثناء عمله للوصول لخيط يساهم في كشف غموض الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

Dr.Radwa
Egypt Air