الأربعاء 15 مايو 2024

الليلة.. بدء عرض حكاية «حتة من القمر» على cbc

حتة من القمر

فن30-10-2021 | 13:39

نورهان اسامة

ينطلق اليوم السبت، عرض أولى حلقات حكاية "حتة من القمر"، ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، للفنانة لقاء الخميسي.

ومن المقرر عرض حلقات العمل، عبر قناة cbc، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية 12 ظهرًا.

وحكاية "حتة من القمر" من بطولة لقاء الخميسي، عايدة رياض، محمد العمروسي، جيلان علاء، والعمل من تأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتتناول الفنانة لقاء الخميسي خلال حكاية "حتة من القمر"، ظاهرة التنمر، حيث تظهر بـ وحمة تغطي نصف وجهها مما يعرضها للتنمر ممن حولها، وتُظهر المعاناة التي يعيشها أي شخص لديه شئ مختلف.

ومسلسل "زي القمر" يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار اجتماعي.

من ناحية أخري، شاركت لقاء الخميسي في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "ضد الكسر"، وتدور أحداثه حول نجمة وسائل التواصل الإجتماعي سلمى، والتي تتعرض لمحاولة قتل فيتولى رئيس المباحث هاني القضية لكشف المعتدي في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتها.

ويذكر أن "ضد الكسر" من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، مصطفى درويش، تارا عماد، هشام إسماعيل، منا عادل، حمزة العيلي، تامر هاشم، محمود السويسي، نهير أمين، محمد السويسي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.

Dr.Radwa
Egypt Air