الجمعة 24 مايو 2024

جومانة مراد: زوجي شجعني للعودة للفن.. وندمت على المشاركة في هذا الفيلم

جومانة مراد

فن30-10-2021 | 18:08

هنادي محمود

حلت الفنانة جومانا مراد، ضيفة على برنامج واحد من الناس، بالأمس مع الإعلامي عمرو الليثي، الذي يُعرض عبر شاشة  قناة "الحياة"، وتحدثت عن أول قصة حب في حياتها، وعن سبب أبتعادها عن التمثيل، وعن بعض التصريحات الخاصة عن حياتها الخاصة.

 

وقالت جومانة مراد خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج "واحد من الناس"، " حبيب الطفولة كانت علاقة حب برئ بيننا لأننا كنا أطفال كنت في الصف السادس الابتدائي وهو ظل يحبني لسنوات وكل سنة يطلب يدي من أسرتي ويتم رفضه ظل على هذا الحال أكثر من سنة حتى فوجئت أنه تزوج صاحبتي فرحت لها كثيرا وهي مازالت صديقتي حتى الآن".

 

وتابعت: مشيرة إلى أن مشهد وفاة صديقتها،  أثر فيها جدا،  بعد أن توفيت نتيجة حادث إرهابي يوم جمعة، وكانت تساعد الأطفال، واختبأ الإرهابيون في المدرسة وأطلقوا عليها الرصاص، تأثرت بشدة لأنني شخصية  عاطفية جدًا، وفكرت في الانتحار، واخدت قرصين دواء ووالداي قاموا بمعاتبتي بشدة على ذلك الفعل وكان صدمة بالنسبة لهم.

 

وتحدثت جومانا مراد أيضا، عن قرار أعتزالها لمدة 7 أعوام، قائلة: "رأيت نجوم كثيرين عاشوا حياة النجومية ولكن في النهاية عاشوا في وحدة ولذلك كنت حريصة أن أكوّن عائلة قبل فوات الاوان".

 

وأضافت: "نادية الجندي ونبيلة عبيد أيدا قراري بالابتعاد لفترة حتي أعود لحياتي الخاصة، وقالولي بعد ذلك عندك الوقت أن ترجعي إلى الفن، وزوجي شجعني دائما على أن اعود للفن ولكني كنت حريصة أن أعود بشكل افضل، وخلال فترة الابتعاد لمدة ٧ سنوات كنت ست بيت اقوم بتربية الأولاد واهتم بزوجي، كما أنني أعشق القراءة".

وعن الفيلم الذي ندمت للمشاركة فيه قالت جومانة: ندمت على المشاركة في فيلم "لحظات أنوثة"، ولكني كنت صغيرة وليس لدي خبرة.