السبت 11 مايو 2024

الأمن يلجأ لتفريغ كاميرات المراقبة لكشف غموض العثور على جثة طفل بوسط البلد

جثة طفل

الجريمة30-10-2021 | 14:59

هايدي شعبان

أمرت جهات التحقيق بقصر النيل بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من المحيط الذي عثر فيه على جثة طفل غارق في مياه النيل بمنطقة الكورنيش بوسط البلد، للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

وتلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة طافية في مياه نهر النيل بدائرة قسم الشرطة، وانتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة طفل عمره نحو 10 سنوات، وتبين أن الطفل الغريق يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية ولا توجد به أي إصابات ظاهرية.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وفي ذات السياق أمرت جهات التحقيق بالمرج بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من المحيط الذي عثر فيه على جثة شاب مقتولا في ظروف غامضة داخل شقته بمنطقة المرج؛ للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

كانت البداية عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بلاغ من الاهالي بانبعاث رائحة من داخل إحدي الشقق، وبالانتقال والفحص عثر علي جثة شاب عشريني مقتول داخل الشقة محل سكنه، وبعمل التحريات تبين ان الشاب اتي للعمل بمنطقة المرج وقام بالنزول لميدان المرج للعمل كبائع وافترش رصيف لبيع منتجاته، واستمر في العمل لمدة يومين فقط وعقب ذلك عثر علي جثته مقتول داخل شقته ويقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة بمنطقة ميدان المرج للتوصل للاشخاص الذي تواصل معاهم الضحية أثناء عمله للوصول لخيط يساهم في كشف غموض الواقعة .

وتحرر المحضر اللأزم بالواقعة.

Dr.Radwa
Egypt Air