الجمعة 17 مايو 2024

بعد خسارة رئاسة نادي سموحة.. فرج عامر يتصدر نقاش «تويتر»

فرج عامر

الهلال لايت 30-10-2021 | 15:43

إيمان علي

تصدّر اسم المهندس فرج عامر، رئيس نادى سموحة السابق، قمة قائمة تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خلال الساعات الماضية، بعد الإعلان عن خسارة انتخابات نادي السموحة، بعد سنوات طويلة من البقاء في منصب رئيس النادي.

وعبر تويتر اشتعلت المناقشات عن فترة رئاسة عامر لنادي سموحة، حيث اعتبر البعض أنه أحد أفضل رؤساء الأندية في مصر، في حين تحدث آخرون عمّا اعتبروه إخطاء إدارية أضرت النادي.

ومن التعليقات التي كتبها رواد تويتر :"مع احترامي لـ فرج عامر بس الحياة بتحتاج التغيير والدم الجديد.. الرجل بقاله ٢٢ سنة خدم النادي ييجي غيره بفكر جديد لو منفعش يتشال في الجمعية العمومية الانتخابات اللي بعديها زي ما محمود طاهر مسك والجمعية العمومية شلته الفترة إلى بعديها دي الدمقراطية وتداول السلطة مهم أكيد"، و"سبحانك يارب فرج عامر كان فرحان باستبعاد مرتضى منصور في نفس الأسبوع يعود مرتضى منصور رئيسا وهو يطرد من رئاسة سموحة"، و"أنا شايف أن نادي سموحة خسر فرج عامر لازم نعترف بمجهود الراجل دة مستبشر خير في استثماره في نادي جديد".

أعلن  فرج عامر إنشاء ناد جديد يملكه مع مجموعة مستثمرين من خارج مصر، وذلك بعد خسارته انتخابات مجلس إدارة النادي السكندري.

وكتب فى تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "إنشاء ناد جديد يملكه المهندس محمد فرج عامر مع مجموعة مستثمرين من خارج مصر والنادى جاهز للإشهار فور التقدم بأوراقه إلى وزارة الشباب والرياضة وهيئة سوق المال".

وبعد 23 سنة لـ فرج عامر على رأس مجلس إدارة نادى سموحة، ابتعد عن رئاسة النادي، وبات للفريق السكندرى رئيس جديد، هو وليد عرفات، الذى حسم الانتخابات على مقعد الرئيس لصالحه.

وأعلنت الصفحة الرسمية لنادي سموحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نتائج الانتخابات، حيث أوضحت أن عمليات فرز الأصوات أسفرت عن فوز وليد عرفات بمنصب رئيس مجلس إدارة نادي سموحة لمدة 4 سنوات حتى عام 2025، بينما فاز بمقعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور عمر خميس الغنيمى.

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على إنتخابات نادى سموحة، نتائج عمليات فرز اصوات أعضاء الجمعية العمومية التي أقيمت أمس.