الثلاثاء 7 مايو 2024

بدلا من المكسب.. فائز بورقة يانصيب يخسر 3.6 مليون إسترليني

صورة تعبيرية

الهلال لايت 30-10-2021 | 19:02

ميادة عبد الناصر

تقام جائزة سنوية كبرى للفوز بورق اليانصيب سنويا، وفاز بها أحد الأشخاص المفترض أن يكون سعيد الحظ ولكن لم يتبق أمام مقامر اليانصيب الذي فاز بالجائزة الكبرى البالغة 3.6 مليون جنيه إسترليني سوى أيام قليلة للمطالبة بالجائزة الكبرى أو خسارة القرعة والجائزة التي لن يعوضها مهما بذل من جهد طوال حياته، حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

واليانصيب الوطني البريطاني هي لعبة عدد الأرقام 6 للفوز بالجائزة الكبرى، يجب عليك مطابقة الأرقام الرئيسية 6 وقد حصدت التذكرة الجائزة الأولى في سحب Set For Life في 6 مايو الماضي، حيث تطابق الأرقام الخمسة الرئيسية وهي 2 و7 و25 و40 و46 وكرة الحياة تعتبر هي رقم 4.

اشترى اللاعب الفائز التذكرة في منطقة ثري ريفرز في هيرتفوردشاير، لكن مهلة الستة أشهر للمطالبة بها  أو فقدها ستنتهى يوم الثلاثاء المقبل.

وكان من المقرر أن يحصل الفائز على 10000 جنيه إسترليني شهريًا على مدار الثلاثين عامًا المقبلة أو 3.6 مليون جنيه إسترليني وهو مكسب خرافي سيخسره كله إذا لم يطالب به في أسرع وقت.

قال آندي كارتر من كاميلوت المسئول عن المسابقة: نحن في حاجة ماسة للعثور على حامل التذكرة الغامض وتعريفهم  بمكاسبهم العظيمة حتى يستطيعوا الحصول عليها في أقرب وقت.

وتُمنح أكبر جائزة يانصيب وطني في بريطانيا بقيمة 66 مليون جنيه إسترليني لاثنين من حاملي التذاكر التي تتوافق أرقامها مع الأرقام الستة الفائزة لهذا العام.

وفي الوقت الحالي، سهل لنا الإنترنت عبور الحدود والتمتع بفرص لا نهائية في جميع أنحاء العالم. وقد فتحت الإنترنت بالنسبة لنا آفاقاً جديدة في العديد من القطاعات مثل السياحة والتسوق وحتى اليانصيب.

وتشهد صناعة اليانصيب زخماً كبيراً، حيث تقدم العديد من السحوبات أصنافاً واسعة من الخيارات للمشاركة في سحوبات اليانصيب لديها من جميع أنحاء العالم

Egypt Air