الثلاثاء 21 مايو 2024

مشروب جنوني يحتوي على الذهب والفضة يباع بـ 20 جنيها إسترلينيا في احتفالات الأعياد بإنجلترا

صورة تعبيريه

الهلال لايت 31-10-2021 | 01:56

ميادة عبد الناصر

استعدادات العالم للاحتفال بالهالويين لا تنتهي ومازالت المتاجر تقيم استعدادتها لهذا اليوم ومن بعده احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة ولهذا تم طرح مشروب حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي، وتبلغ قيمته 20 جنيهًا إسترلينيًا، ونظرا لقلة سعره فقد حدت المتاجر من عدد المبيعات، مع تضاعف حجمه هذا العا ليصبح الآن 1.5 لترًا ويحتوي على حبيبات ذهبية متلألئة من عيار 24 قيراطًا، وأخرى فضية صالحة للأكل، وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية .

تتوافر هذه الوجبة الاحتفالية الملحمية في بعض متاجر ماركس آند سبنسر من الآن وستكون متاحة في جميع المتاجر اعتبارًا من الثاني من نوفمبر ومن المقرر أن تكون الهدية التي لا غنى عنها لهذا العام، تقول M&S إنها الهدية النهائية لمحبي الجنون وقد نجح أيضًا هذا المشروب في جذب العشرات من المعجبين عبر الإنترنت بسرعة.

تتميز زجاجات Light-up Snow Globe الضخمة بحجمها المذهل أيضًا بنكهة جديدة وهي البرتقال الموسمي اللذيذ، الذي يقدم بشكل مثالي، ويعلوه بروسيكو أو مع ماء منشط ممتاز.

من خلال الرسم التوضيحي المذهل الذي يحمل طابع كسارة البندق لراقصات الباليه الجميلة وجنود الألعاب والمشاهد الثلجية، فإنه يجعل أيضًا قطعة طاولة احتفالية رائعة ومثالية لغداء يوم عيد الميلاد أو غداء يوم الملاكمة أو حفلات العشاء الاحتفالية والمشروبات أو حتى ليلة رأس السنة الجديدة.

في العام الماضي، كان المشروب مثيرًا، حيث تم بيعه كل ثلاث ثوانٍ وحددت المتاجر الشهيرة المبيعات باثنين لكل شخص، بينما لجأ آخرون إلى فيس بوك وايباي لبيعه بما يصل إلى أربعة أضعاف السعر.

في عام 2021، أطلقت الشركة البريطانية المفضلة مشروب شوجر بلوم جين ليكيور مع توابل احتفالية دافئة والتي يقال إن طعمها مثل فطيرة اللحم المفروم في كوب.