الثلاثاء 14 مايو 2024

على دراجة نارية.. محمد رمضان يوجة رسالة لجمهوره (صور)

محمد رمضان

فن30-10-2021 | 22:56

محمد صالح

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره صورة جديدة من أحدث ظهور له، على حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وظهر محمد رمضان في الصورة وهو يركب إحدى الدراجات النارية، وعلق قائلا: " للوصول إلى أهدافي في وقت قياسي، أحتاج إلى أسرع المشاوير".

يشارك الفنان محمد رمضان، في فيلم جديد "سري للغاية" ومن المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول ما جرى في مصر خلال السنوات التالية على ثورة الخامس والعشرين من يناير 2011، وانتهاء بثورة الثلاثين من يونيو 2013، وما تعرضت له مصر من محن خلال هذه الفترة. 

"سري للغاية" من بطولة أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد رزق، أحمد شاكر عبداللطيف، نبيل الحلفاوي، أحمد بدير، ﺇﺧﺮاﺝ محمد سامي، ﺗﺄﻟﻴﻒ وحيد حامد.

ويذكر أن محمد رمضان خاض السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "موسى"، والذي تدور أحداثه في إطار الدراما حول  إحدى القرى في محافظة سوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف  ناصر عبدالرحمن، وإخراج  محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air