الأربعاء 15 مايو 2024

هداف اليوفنتوس يسعى للانتقام من فريقه السابق

3-6-2017 | 16:48

 

يتطلع الأرجنتيني جونزالو هيجواين في التسجيل في فريقة السابق ريال مدريد اليوم خلال المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب كارديف.


ولعب هيجواين بقميص ريال مدريد 7 سنوات من عام 2006 إلى 2013 لعب 264 مباراة سجل فيها 121 هدفا، وتوج بست ألقاب أبرزها بطولة الدوري الإسباني 3 مرات، ولم يتوج اللاعب بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


ورحل الأرجنتيني الدولي عن الفريق الملكي بعد هجوم جماهير الفريق عليه أكثر من مرة بسبب إضاعة الفرص السهلة في المباريات الكبيرة كانت آخرها صافرات الاستهجان في ملعب السانتياجو بيرمابيو أمام بروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوربا عام 2013.

 

وحملت عشاق الميرنجي الهداف الأرجنتيني مسئولة الخروح بسب إضاعة أكثر من فرصة محققة ليقرر هيجواين الرحيل عن الفريق والانتقال إلى الكاتشيو الإيطالي لتمثيل نابولي الذي انفجرت فيه موهبة السفاح الأرجنتيني وسجل عددا من الأهداف.

 

وتوج بلقب هداف الكالتشيو الإيطالي برقم قياسي بإحراز 35 هدفا الموسم الماضي قبل أن ينتقل إلى كبير إيطاليا يوفنتوس ويقود فريق السيدة العجوز لتحقيق الثنائية المحلية بالفوز بالدوري و الكأس.


ويسعى هيجواين لهز شباك الفريق الملكي والتتويج بأول مرة بلقب دوري الأبطال وكسر عقدة الصيام في المباريات الكبيرة حيث فشل هيجواين في التجيل في 3 نهائيات متتالية مع منتخب بلادة الأرجنتين وحملت جماهير التانجو مسؤلية خسارة 3 نهائيات لهيجواين بسب الرعونة أمام المرمى وغضاعة الفرص السهلية في نهائي كأس العلم 2014 ونهائي كوبا أمريكا مرتين عامي 2015 و2016.


يذكر أن هيجواين هو هداف اليوفي هذا الموسم في جميع البطولات حيث سجل 32 هدفا في 54 مباراة.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air