السبت 1 يونيو 2024

بالإتجار في الحشيش .. اعترافات مسجل خطر بكرداسة

مخدر الحشيش

الجريمة31-10-2021 | 09:54

زينب سعيد

أدلى المتهم بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة كرداسة  باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث ، حيث قال المتهم إنه أتخذ من منطقة سكنه مكان لمزاولة نشاطه فى تجارة المخدرات، وارتكز نشاطه على الاتجار فى مخدر الحشيش .

 

 وتابعت التحقيقات، أن المتهم اعتاد ترويج المواد المخدرة على عملائه فى المنطقة بقصد تحقيق الثراء السريع، واحتفظا بكمية من الأسلحة النارية داخل مسكنه لاستخدامها فى تأمين نشاطه والدفاع عن النفس.

 

وأجرى رجال المباحث معاينة لمكان الحادث، كما تم التحفظ علي المواد المخدرة المضبوطة بحوزة المتهم وإرسالها إلى المعمل الكيماوى لفحصها، والأسلحة النارية للمعمل الجنائى، وقررت جهات التحقيق بحبسه ، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

وأضافت التحقيقات، أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط المتهم بعد ورود معلومات تفيد تورطه بالاتجار فى المخدرات، وتم ضبطه وبحوزته كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية وذخيرة.

 

البداية بورود معلومات للرائد معتصم رزق، رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، تفيد اتجار مسجل بالمواد المخدرة "حشيش"، وترويجها بين عملائه بدائرة المركز.

 

تم إعداد كمين للمتهم، عقب رصد تحركاته، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضبطه، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش.

 

تم إخطار اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبه اللواء عاصم أبو الخير، فكلفا رجال المباحث بسرعة ضبط المتهم، وعقب الحصول على إذن من النيابة، وتقنين الإجراءات القانونية اللازمة للقبض عليه.

 

وبمواجهة المتهم اعترفا أمام العميد علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بحيازته المضبوطات للاتجار بها، والسلاحين والذخيرة بقصد الدفاع، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة للنيابة العامة لتباشر التحقيقات