الخميس 20 يونيو 2024

استعدادا لموكب الهالوين السنوى.. سكان نيويورك يصنعون منطادًا للمشاركة في العرض (فيديو)

منطاد

الهلال لايت 31-10-2021 | 14:44

مى كامل

قام اثنان من سكان ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية المبدعين بصنع بالون أو منطاد استعدادًا لموكب جرينيتش السنوي لقريتهم الشهيرة بهذا المحفل الرسمي من كل عام.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد صنع اثنان من سكان نيويورك بالون موكب غرينتش حيث إن هذا الموكب السنوى يتزامن مع عيد الهالوين ويسمى بموكب Macy's. 

وحتي يقوموا بالمشاركة في الحدث السنوى قاموا بتصنيع بالونات الهالوين الشهيرة ليسيرون بها في شارع الحي وكأنهم يشاركون في العرض الفعلي.

وموكب قرية الهالوين في نيويورك هو سنوي في يوم الاجازة ويأتي ليلة كل عيد الرعب في القرية الأمنية الخضراء بحي مانهاتن السفلى. 

موكب قرية الهالوين، بدأ في عام 1973 من قبل قرية غرينتش وبالتحديد من محرك الدمى وصانع الأقنعة رالف لي، 
ويعتبر أكبر موكب هالوين في العالم والموكب الليلي الوحيد في مدينة نيويورك.

يضم العرض سنويا نفسه بأنه حوالي 50000 مشارك بالملابس، و يشهده حوالي 2 مليون متفرج.

وقد أطلق عليها اسم "نيويورك كرنفال، وهذا العرض هو حدث عفوي إلى حد كبير حيث يمكن للمشاركين الفرديين الظهور بالزي في نقطة البداية دون تسجيل أو دفع أي شيء، إن أكثر ميزات العرض هي الدمى الكبيرة التي يحركها مئات المتطوعين، ويتم تطبيق موضوع العرض الرسمي كل عام على الدمى.

بالإضافة إلى الدمى، أفاد الموقع أن أكثر من 50 فرقة مسيرة تشارك كل عام، بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض المواكب التي تسمى موكب الهالوين والتي تطفو فوق المشاركين.

يبدأ الطريق الرسمي للموكب من الجادة السادسة من عند شارع الربيع إلى شارع 16، كل ذلك في داخل مدينة مانهاتن، وهو حوالي 1.4 ميل وهي المسافة من نقطة التجمع في الجادة السادسة من شارع القناة إلى Spring Street والتي تضيف 0.2 ميل آخر.

يبدأ العرض عادة في الساعة 7 مساءً بتوقيت نيويورك ويستمر لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات.