الخميس 16 مايو 2024

رئيس اللجنة الأولمبية يفتتح اكاديمية خاصة للفروسية بكنجز رانش في تداخل جديد للمصالح

3-2-2017 | 16:57

افتتح رئيس اللجنة الاوليمبية ورئيس اتحاد الفروسية هشام حطب اكاديميته الخاصة بتعليم وتدريب الفرسان والخيول بنادي كنجز رانش بالاسكندرية ليضيف نشاطا جديدا له ضمن انشطته المتعددة في رياضة الفروسية .


وتعجب العديد من الفرسان من اقدام حطب علي تلك الخطوة لاسيما وانها تندرج تحت بند تداخل المصالح باعتباره رئيسا لاتحاد اللعبة ولكن مع ما يتردد عن تعدد نشاطه في الفروسية من خلال شراكته مع عضو مجلس الادارة ورئيس اللجنة الفنية خالد عاصم في اعداد وتجهيز ميادين الفروسية بجانب اتجاره بالخيول لم يعد النشاط الجديد غريبا وهو ما يفسر رغبة حطب الجامحة في البقاء رئيسا للاتحاد المتواجد به منذ ما يزيد عن العشرين عاما غالقا الباب امام التغيير او ظهور وجوه شابة جديدة .


ويفسر ذلك محاربته الدائمة لنجوم ورموز اللعبة لتطفيشهم ليظل مسيطرا تماما علي كل شئ.


وافتتح حطب اكاديميته الخاصة في كنجز رانش الذي يتردد بقوة انه شريك في ملكيته لذا ادرجه ضمن اندية اتحاد الفروسية العاملة ونجح في اشهاره من خلال موظفي وزارة الشباب والرياضة وذلك بعدما فشلت محاولاته في طرد الفرسان الموجودين باستاد القاهرة والمستأجرين للملعب والاسطبلات حيث حاول اكثر من مرة وفشل تماما بعدما هدد هولاء الفرسان بكشف كل المستور .


في الوقت نفسه جدد مظاليم الفروسية مطالبهم بضرورة الكشف عن المؤهل الحقيقي لحطب وضرورة مراجعة اوراقه لاسيما وانه يجهز نفسه لليقاء رئيسا لاتحاد الفروسية الذي يعتبره بمثابة ارثا خاصا به لا يجب لاحد ايا كان الاقتراب منه حتي انه يختار اعضاء مجلس ادارة يستطيع السيطرة عليهم .


وتساءل الفرسان عن المجلس الحالي واين يتواجد اعضائه فعلي سبيل المثال هل تحضر الفنانة المشغولة دائما باعمالها الفنية حورية فرغلي الاجتماعات ام تتواجد علي الورق وايضا سحر طلعت مصطفي المشغولة بالبرلمان ليتحكم بالاتحاد الثلاثي حطب وعاصم وسيد معوض والذين اقترن بهم فشل اللعبة عالميا تنظيم بطولات دولية بالغردقة وشرم الشيخ يشارك بها فرسان اجانب مغمورين تماما .


ووجه مظاليم الفروسية سؤالا عن مصير الاموال التي سرقت من اتحاد الفروسية بالغردقة والسر حول عدم محاسبة المدير المالي احمد سليمان التي كانت الفلوس بعهدته حتي الان .