السبت 18 مايو 2024

بالصور.. مؤتمر جماهيري لرئيس حزب الوفد في القليوبية

3-6-2017 | 22:33

في مؤتمر جماهيري، استقبل أهالي مركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس حزب الوفد وعدد من قيادات الوفد وذلك في إطار استعداد الحزب لانتخابات المجالس المحلية.
من جانبه أكد الدكتور ياسر الهضيبي عضو الهيئة العليا ورئيس اللجنة العامة بالقليوبية، أن زيارة رئيس الوفد تأتي في إطار خطة الحزب لإعداد كوادر شبابية تقود الانتخابات المحلية القادمة.
وقال "الهضيبي" إن رئيس الوفد يولي الشباب اهتمام خاص، لافتا أنه دائما ما يوجه قيادات الوفد بالمحافظات بالاهتمام بمشاكل الشباب ودعم أنشطتهم، مؤكدا أن المرحلة القادمة من مستقبل هذا الوطن تحتاج تتضافر الجهود من اجل دعم الشباب حتى يقود المستقبل في كافة المجالات وخاصة العمل السياسي.
وأوضح رئيس لجنة الوفد بالقليوبية أن رئيس الوفد استحدث لجان قوامها الأساسي من الشباب والمرأة، فضلا عن خطة الوفد التدريبية والتي تهدف إلى تثقيف وإعداد كوادر شبابية تقود المستقبل.
حضر المؤتمر المستشار بهاء الدين أبوشقة سكرتير عام الوفد ورئيس الهيئة البرلمانية والنائب سليمان وهدان عضو الهيئة العليا ووكيل مجلس النواب والمهندس احمد السجيني عضو الهيئة العليا ورئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب والإعلامي أحمد المسلماني مستشار الإعلامي السابق لرئيس الجمهورية والمهندس حسام الخولي وأيمن عبدالعال والمهندس حسين منصور نواب رئيس الوفد واللواء محمد الحسيني أمين صندوق الوفد واللواء محمد إبراهيم ومحمد حلمي سويلم وكاظم فاضل وأنور بهادر وطارق تهامي وأميمة عوض وعصام الصباحي والنائب محمد مدينة أعضاء الهيئة العليا ووجدي زين الدين رئيس التحرير التنفيذي لجريدة الوفد، وحشد كبير من أعضاء لجان الوفد بمختلف المحافظات.

 

    الاكثر قراءة