الثلاثاء 2 يوليو 2024

«طلاب مدارس مصر» يشكل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة

4-6-2017 | 09:46

شكل اليوم اتحاد طلاب مدارس مصر غرفة عمليات لمتابعة الغرفة المركزية المقامة بالاتحاد العام لطلاب المدارس، لبحث سير امتحانات الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي.

 

وأكد الاتحاد أن المحافظات التي من المقرر أن يزورها أعضاء الغرفة هي محافظات القاهرة ألكبري وأقرب المحافظات المستطاع زيارتها، أما فيما يخص غرف المتابعة في المحافظات فهي عبارة عن غرفة مركزية لكل محافظة وغرفة متابعة لكل إدارة داخل كل محافظة، وتشارك في غرف المتابعة المحافظات الحدودية البحر الأحمر وشمال وجنوب سيناء ومرسى مطروح.

وأضاف الاتحاد في بيان صحفي أن دور الغرفة المركزية بالاتحاد العام وغرف المحافظات هو العمل على تشكيل فريق عمل في كل إدارة يقوم بتغطية أكبر عدد من المدارس داخل الإدارة.

وأشار الاتحاد إلى عمل استطلاع رأي عن مستوى الامتحان وطبيعة سير الامتحانات داخل اللجان ورصد أي مشاكل تعيق الطلاب داخل اللجان أو أي مشاكل في الأبنية التي يتواجد فيها الطلاب ولا يؤخذ إلا أراء الطلاب فقط.

وأوضح بيان الاتحاد أنه يوجد في كل محافظة مسئول عن متابعة صفحات السوشيال ميديا ومتابعة التسريبات، وأعلن عن رقم غرفة العمليات الخاصة به وهو “011211917933” .

 

    الاكثر قراءة