الأربعاء 26 يونيو 2024

الصحف الإيطالية : زوجة بوفون تبكي .. وريال مدريد يسيطر على دوري الأبطال

4-6-2017 | 10:43

هاجمت الصحف الإيطالية ، لاعبي فريق يوفنتوس بعد خسارته لقب دوري أبطال أوروبا مساء أمس ، السبت ، أمام ريال مدريد بطل إسبانيا .

وخسر فريق يوفنتوس الإيطالي أمام ريال مدريد برباعية مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس السبت في نهائي التشامبيونزليج ، الذي أقيم على ملعب “ الإلفية “ بالعاصمة الويلزية كارديف سيتي .

وخسر البيانكونيري النهائي السابع له طوال تاريخه في نهائيات البطولات الكبرى ، والثالث له في الأراضي الإنجليزية .

وعنونت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبور”، والتي أبرزت خسارة اللقب عبر عناوينها قائلة:“ثنائية رونالدو تجعل ريال مدريد بطل أوروبا مجدداً”، وجاء عنوانها الثاني “ريال مدريد يسيطر على دوري الأبطال ويوفنتوس منحوس”.

 واختمت الصحفية الإيطالية الأبرز : “إسبانيا تهيمن على أوروبا بتحقيق دوري الأبطال في 4 مناسبات متتالية”.
 
فيما عنونت  شبكة سبورت ميديا سات الإعلامية الشهيرة بإيطاليا قائلة: “احتفالات في ريال مدريد بعد فرض الهيمنة على أوروبا كلها”.

 فيما سخرت الشبكة الإعلامية الأبرز من قائد الإتزوري وحارس مرماه جوانليجي بوفون قائلة : “زوجة بوفون تذرف الدموع بعد دخول 4 أهداف في زوجها”.

واستمرت الشبكة الإيطالية في التحدث عن الخسارة الإيطالية للقب قائلة : “كارديف تبرز نجاح ريال مدريد هذا الموسم”.

وخسر يوفنتوس الإيطالي لأول مرة في أحداث البطولة الأبرز في القارة العجوز في النهائي ، ليحقق رقما قياسيا ، قبل الخسارة في المباراة النهائية بنتيجة هي الأولى في هذا الموسم في مرمى العنكبوت الإيطالي .

وحملت الصحف الإيطالية بوفون وزملاءه نتيجة خسارة اللقب ، بعد ان انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، قبل أن ينفجر كاسيميرو  ويطلق قذيفته التي فجرت الفريق البيانكونيري .