السبت 25 مايو 2024

«حماة الوطن» يدعم فقراء المنيا بـ 50 ألف جنيه و2000 بطانية

3-2-2017 | 17:55

نظمت أمانة المرأة بحزب "مستقبل وطن" بندر ملوى جنوب المنيا، مبادرة نسائية تحت عنوان "تمكين المرأة لمستقبل أفضل" برعاية الدكتور نور حتة، الأمين العام للحزب بالمحافظة، وأحمد فتحى إسماعيل أمين بندر ملوى وعماد الجيار مساعد الأمين العام لشئون الشباب والمرأة وهويدا سيد، بأمانة المرأة .

 

وقالت هويدا سيد: إن تلك الدورات تم تفعيلها إيمانا منا بدور المرأة فى بناء اقتصاد الوطن وأهمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر فى دعم الاقتصاد .

 

وأضافت، أن التدريب يستهدف كيفية مساعدة السيدات الراغبات فى إقامة مشروعات صغيرة، وإيصالهن إلى الجمعيات المختصة، والتعرف على العقبات التى تواجه المجتمع المدنى وتوصيلها لصناع القرار لوضع سياسات تساعدهم فى حل هذه المشكلات.

 

من جانب آخر، سددت النائبة هانم أبو الوفا، عضو مجلس النواب عن حزب "حماة الوطن" أمين عام الحزب بالمنيا، مبلغ 50 ألف جنيه، قيمة مصروفات دراسية لعدد من الطلاب الغير قادرين والأيتام بمدارس المحافظة والجامعة، وذلك من خلال جمعية "الخير" التى ترأس مجلس إدارتها، بالإضافة إلى توزيع 2000 بطانية للفقراء والأرامل والأيتام.

 

 وأكدت أبو الوفا أنها لن تتوانى عن خدمة كل أهالى المحافظة وستمد يد العون لكل محتاج، مشددة على استكمال هذا النشاط الخيرى للحزب من خلال توزيع عدد من البطاطين بمقر الحزب الكائن بمنطقة شلبى بمدينة المنيا، واستكمال دفع المصروفات الدراسية لعدد من الطلاب بباقى مراكز المحافظة، مع توزيع عدد من الكراسات والكشاكيل والشنط والأدوات المدرسية.

 

 

 

    الاكثر قراءة