الخميس 27 يونيو 2024

»القومي للمرأة» يشكر السيسي على دعمه الدائم للمرأة المصرية

4-6-2017 | 12:39

توجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه وفروعه بالمحافظات بأسمى معانى الشكر والتقدير إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على دعمه الدائم والمستمر للمرأة المصرية وتقديره لها ولدورها ومكانتها في المجتمع واعتبارها رمزاً للعطاء والتضحية، كما وصفها سيادته في خطابه خلال إفطار المرأة المصرية .

وأكدت الدكتورة مايا مرسي أن كلمات السيد الرئيس تعد مبعث فخر واعتزاز ،ووساما على صدر كل امرأة مصرية، مشيرة إلى أن هذه الثقة التى يوليها السيد الرئيس للمرأة المصرية تعطيها دفعة للأمام وتزيدها اصراراً على تحمل الصعاب، من أجل النهوض بالوطن .

وأشارت الدكتورة مايا إلى أن كلمات السيد الرئيس التى أشار فيها إلى أن المرأة المصرية هى عماد الأسرة والمجتمع بأسره، وإنها سند كل بيت يتمثل في المرأة المصرية، هى كلمات نابعة من القلب تعبر بصدق عن مدى اقتناع الإرادة السياسية بقدرة المرأة المصرية ومكانتها والدور الذي تقوم به للحفاظ على الوطن من المتربصين به.

وأكد المجلس أن المرأة المصرية ستظل دائما مساندة لوطنها وحريصة على دعمه والوقوف بجانبه من أجل تخطى الصعاب ، من خلال مساهمتها الفاعلة في تنمية المجتمع، ومساندة الدولة في جميع إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها.

 يذكر أنه في  آخر  تكريما ت الرئيس للمرأة المصرية، إنه شهد،  أمس السبت، حفل إفطار المرأة المصرية بفندق الماسة بالقاهرة.

وحضر الإفطار بدعوة من رئاسة الجمهورية ممثلو المرأة على مستوى الجمهورية، وعضوات المجلس القومي للمرأة، ونائبات البرلمات، وشخصيات عامة وصحفيون وإعلاميون وكتاب، بالإضافة إلى عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.