الجمعة 27 سبتمبر 2024

​​​​​​​مدير أمن المنيا يوصي بتوسيع دائرة الاشتباه في أوقات الصلوات

4-6-2017 | 16:07

تفقد ممدوح عبد المنصف حبيب، مدير أمن المنيا، بعض المنشآت الشرطية، والمطرانيات بدائرة سمالوط.

 

كما تفقد مركز شرطة ووحدة مرور سمالوط، ومركز شرطة سمالوط الجديد، ومطرانية سمالوط الجديدة.. كما تفقد مركز شرطة سمالوط أعمال النوبتجية بالإضافة لتفقده الخدمات الأمنية على مطرانية سمالوط الجديدة.

كما وتقابل مع الضابط والأفراد المعينين وشدد باليقظة التامة على مدار اليوم الكامل وارتداء "الصديري" الواقي، والتأكد من نظافة وصلاحية السلاح وتوسيع دائرة الاشتباه وخاصة في أوقات الصلوات، وذلك بالاستعانة بعنصر الكشافة الرجالي والنسائي من المطرانية، كما أكد على ضرورة تواجد بوابة إلكترونية وتزويد الإضاءة وخاصة الفترة الليلية وضرورة تواجد كاميرات مراقبة على جميع الأبواب حتى الأبواب المغلقة لمساعدة المنظمة الأمنية.

 

وأوصى مدير الأمن بسرعة إنهاء إجراءات المواطنين المترددين على المراكز وتفقد غرف الحجز والسجن، للتأكد من التهوية الجيدة والنظافة واجتمع بالضباط والأفراد المتواجدين وحثهم على احترام القانون ومراعاة التأمين الشخصي وحسن معاملة المواطنين، وتفعيل المكتب المخصص لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن من المترددين وتحركهم بالكرسي المتحرك المخصص لهذا الشأن والمخصص من الوزارة .

 

كما تفقد مدير الأمن مكاتب التراخيص والتصوير والفحص الفني، وشدد على تزويد منافذ خارج المكاتب لاستيعاب أكبر عدد من المواطنين والتسهيل عليهم واستمع لآراء بعض المترددين والذين أشادوا بدور الوحدة في إنهاء مصالحهم والتيسير عليهم.