السبت 11 مايو 2024

خطة الفوز على الكاميرون بكأس الأمم

3-2-2017 | 18:56

قال نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق خالد بيبو، إن وصول المنتخب الوطنى إلى نهائى كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا فى الجابون يعد إنجازا بكل المقاييس، فى ظل الأجواء التى مرت بها الكرة المصرية خلال الأعوام الماضية، معربا عن ثقته فى قدرة الفراعنة على إسعاد المصريين، والظفر باللقب الغائب منذ 7 سنوات.

وأكد بيبو، فى تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، أن الإصابات تشكل أحد المعوقات أمام رفاق عصام الحضرى نحو تحقيق اللقب، مشددا على ثقته فى قدرة "رائد الواقعية" هيكتور كوبر على اختيار التشكيل المثالى، لترويض أسود الكاميرون، والعودة إلى الديار بالكأس الغالية.

ويرى مهاجم الأهلى السابق أن رمضان صبحى هو الخيار المثالى لبدء المباراة على الأطراف على أن يلعب المتألق محمد صلاح كمهاجم وهمى، فيما يبقي عمرو وردة خيارا هجوما لإنعاش الخط الأمامى إلى جانب عمر جابر الذى يمتلك قدرات هجومية مميزة.

ويعانى المنتخب المصرى من غيابات بالجملة قبل الموقعة المرتقبة أمام الكاميرون مساء الأحد المقبل، بعد خروج محمد عبدالشافي، ومحمد النني، ومروان محسن، وأحمد حسن كوكا، وقبلهم أحمد الشناوى، بداعى الإصابة، مع ابتعاد محمود عبدالمنعم كهربا للإيقاف.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air