الثلاثاء 18 يونيو 2024

طبيب امتياز بالمنوفية يكتب "ليفربول" بدلا من "منوف" في طلب لمدير المستشفى (خاص)

طبيب الامتياز

محافظات31-10-2021 | 15:11

أحمد عبد السميع

 حدث موقف طريف بالصدفة مع طالب من محافظة المنوفية ويدرس بكلية طب الأسنان جامعة طنطا، والذي تقدم بطلب لمستشفى منوف العام للتدريب بقسم طب الأسنان خلال سنة الامتياز، ولكنه ذهب بالطلب إلى مدير المستشفى مكتوب عليه:

"السيد مدير مستشفى ليفربول..تحية طيبة وبعد". استقبل الدكتور حاتم مدير المستشفى طبيب الامتياز هاني أبو السعود ابن قرية شنوان مركز شبين الكوم ودار بينهما حوار طريف كتبه الدكتور هاني على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما انتشر هذا الحوار على الصفحات في المنوفية وخارجها. سأله مدير المستشفى عن مركزه، فأجاب:

"شبين الكوم" ولكنه كان يمزح معه ويطلب منه مركزه في الملعب لأن الطلب مقدم لمدير مستشفى "ليفربول"، وبعد أن مزح معه مدير المستشفى أوضح له طبيب الامتياز أنه خطأ غير مقصود وقام بتعديل الطلب وبالفعل وافق مدير المستشفى على تدريب الدكتور هاني بقسم الأسنان.

لكن هذا المزاج تسبب في بعض التعليقات الغاضبة من هذا الموقف، حيث اتهم البعض طبيب الامتياز بالسخرية من مستشفى منوف وآخرون أكدوا أنه كيف يؤتمن على المرضي وهو لم يهتم بتعديل طلب التقديم، وهو ما أراد الدكتور هاني توضيحه عبر"بوابة دار الهلال". وقال هاني أبو السعود طبيب الامتياز:

" مش عارف إزاي المنشور بتاعي انتشر بالشكل ده، كل الحكاية إن ده موقف طريف حصلي مع مدير المستشفى وحبيت أحكيه للناس، لكن بعض ردود الأفعال فهمت المنشور خطأ".

وأوضح أن أحد الأصدقاء أعد طلبا استرشاديا لنا لتقديمه في المستشفيات التي سنتدرب بها، وكتب السيد مدير مستشفى ليفربول ووقعه باسم محمد صلاح، كنموذج نستعين به في التقديم، ولكني قمت بتعديل البيانات والتوقيع باسمي ولكني لم انتبه لتغيير اسم المستشفى، لافتا إلى أنه خطأ غير مقصود ومدير المستشفى استقبله الأمر بكل لطف ولم يغضب وعلم أنه خطأ غير مقصود وطلب مني تغييره وبالفعل فعلت ذلك".