الخميس 2 مايو 2024

بإطلالة كاجوال.. كارمن سليمان تبهر متابعيها على إنستجرام (صور)

الفنانة كارمن سليمان

فن31-10-2021 | 22:02

محمد صالح

شاركت الفنانة كارمن سليمان، جمهورها، صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

وظهرت كارمن، بإطلالة كاجوال أنيقة، مرتدية بلوزة باللون الأبيض، وبنطالا باللون الأسود، مع شعر منسدل وجميل، واعتمدت على وضع مكياج خفيف يظهر ملامح وجهها.


تشارك كارمن سليمان في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" من بطولة يحيى الفخراني، شريف الدسوقي، إياد نصار، محمد الشرنوبي، سما إبراهيم، لبني ونس، ناصر سيف، علاء قوقة، رضا إدريس، إسماعيل فرغلي، ومن إنتاج مسرح كايرو شو، وإخراج مجدي الهواري".

وتدور مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" في أجواء ألف ليلة وليلة، الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية، من التشويق والصراع الغنساني، في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر.

وكان انطلق عرض مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" بالبداية علي مسرح سيد درويش بمكتبة الأسكندرية، والذي شهد نجاحًا كبيرًا وإقبالًا من الجمهور خلال أيام عرضها.

كما طرحت كارمن سليمان، مؤخراً فيديو كليب بعنوان "لمعلوماتك" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحاً كبيرا، حيث حصدت نسبة مشاهدة عالية نحو مليون و150 ألف بعد أسبوعين من طرحها، الأغنية من كلمات أحمد سرور، ألحان مصطفى جاد.

Dr.Randa
Dr.Radwa