السبت 25 مايو 2024

ميرفت أمين تريند جوجل بسبب «حكايتي مع الزمان»

الفنانة ميرفت أمين

فن31-10-2021 | 22:00

حسام يونس

تصدر اسم الفنانة ميرفت أمين، موقع محركات البحث جوجل، بعد عرض الحلقة الأولى من حكاية "حكايتي مع الزمان"، ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا".

وفي سياق متصل، قامت ميرفت أمين في نهاية الحلقة الأولى بطلب الطلاق من زوجها خلال أحداث الحلقة قائلة: " بقالنا 36 سنة متجوزين شوفت خناقات وقلة قيمة قدام الكل ، وحتي الجوازتين اللي اتجوزتهم من ورايا وفاكرني ماعرفش كنت عارفة".

وحكاية "حكايتي مع الزمان" من بطولة عدد كبير من النجوم علي رأسهم ميرفت أمين، وإلي جانبها أحمد جمال سعيد، هايدي رفعت، عصام السقا، شاهيستا سعد، رضوي جودة، حازم إيهاب، والحكاية من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

ومسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني يعتمد على عدد من الحكايات تعرض كل منهم في عشر حلقات تقريبًا وتم عرض الموسم الأول العام الماضى في 8 حكايات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا ويعتمد على قصص وحكايات تمس الواقع في مجتمعنا المصري والعربي ناقش فيها العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائمًاُ في البيوت والأسر المصرية.

ويذكر أن الفنانة ميرفت أمين، شاركت مؤخراً في فيلم "أعز الولد"، وتم عرضة على أحد منصة "شاهد" الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول  خطف خمسة أطفال أثناء توجههم إلى المدرسة، فتقرر الجدات التصدي للمختطفين وإعادتهم بأنفسهن سالمين.

"أعز الولد" من بطولة ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، منى زكي، أمينة خليل،  رجاء الجداوي، حاتم صلاح، أروى جودة، محمد شاهين، وتأليف شريف نجيب، جورج عزمي، وإخراج سارة نوح، وإنتاج هاني أسامة.

الاكثر قراءة