الجمعة 7 يونيو 2024

مي عمر بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصوير (صور)

مي عمر

فن31-10-2021 | 22:19

محمد صالح

شاركت الفنانة مي عمر، جمهورها، صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

وظهرت مي عمر بإطلالة جذابة مرتدية بليزر قصير باللون الأبيض والأسود، وبوت طويل، مع شعر منسدل وجميل، واعتمدت على مكياج خفيف يظهر جمالها. 

تشارك مي عمر في فيلم "تحت تهديد السلاح"، ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار الأكشن والاثارة حول إحدى جرائم القتل، والعمل من بطولة حسن الرداد، غادة عادل، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير، شيرين رضا، وتأليف أيمن بهجت قمر، وﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالرحمن حماقي.

يذكر أن مي عمر شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نسل الأغراب"، تدور احداثه أن بعد مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

 بطولة النجم أمير كرارة، والنجم أحمد السقا، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، ملك أحمد زاهر، أحمد داش، دياب، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوي عثمان، أحلام الجريتلي، محمد مهران، أحمد ماجد، حمدي هيكل، أحمد فهيم، هدير عبدالناصر، مروة الأزلي، مريم سعيد صالح، عصام السقا، منة فضالي، محمد عبدالجواد، إنعام الجريتلي، من تأليف وإخراج محمد سامي.