الخميس 27 يونيو 2024

بدون الجراحات التجميلية.. كيف يبدو شكل نجوم هولييود؟

اماندا ليبور

الهلال لايت 1-11-2021 | 01:49

ميادة عبد الناصر

الشيخوخة موضوع مخيف للغاية بالنسبة للكثيرين فيخاف الكثير منا من المستقبل عندما يكون لدينا تجاعيد وشعر رمادي وبشرة مترهلة ومعايير الجمال اليوم تجعلها تبدو وكأنها نهاية العالم في بعض الأحيان و يعد جمال الوجه والجسم أكثر أهمية إذا كان جزءًا كبيرًا من حياتك المهنية وهذا هو السبب في أن المشاهير غالبًا ما يخضعون لعمليات جراحية تجميلية لتبدو أصغر سناً لفترة أطول قليلاً.

وباستخدام الذكاء الاصطناعي قرر أحد المبرمجين أن يأخذ بعض المشاهير ليرى كيف سيبدو  إذا لم يسبق لهم إجراء جراحة تجميلية وكانت النتائج مثيرة للاهتمام وممتعة وذلك حسب ما نشر موقع "بورد باندا" الأمريكى.

بدأ هذا المشروع لأول مرة من خلال إجراء بحث حول المشاهير الذين خضعوا لمعظم جراحات التجميل ثم  دراسة أشخاص آخرين من نفس الفئات العمرية حتى يتم معرفة كيف ينبغي أن يبدو شكلهم ثم أستخدم الذكاء الاصطناعي لتصوير صور لأنفسهم الأصغر سنًا وتعديل الصور في فوتوشوب لجعلها تبدو أفضل وأكثر واقعية.

كان أصعب جزء في هذا المشروع هو جعل الصور تبدو طبيعية وتشبه المشاهير. لا يزال الذكاء الاصطناعي يعاني من الكثير من العيوب ، لذلك كان علي العمل مع الفوتوشوب كثيرًا كما أستغرق وقتًا لوضع شعر ومكياج مختلفين على المشاهير. 

دوللي بارتون  ذات ال 75 عامًا

دوللى


جوسلين ويلدنشتاين ، 81 عامًا

جوسلين

جولدي هون ، 75 عامًا

جولدى


بريسيلا بريسلي ، 76 عامًا

بريسيلا

 

222