الأربعاء 15 مايو 2024

القصة الكاملة لواقعة التحرش بابنة نشوى مصطفى بعد إخلاء سبيل أحد المتهمين

التحرش

الجريمة1-11-2021 | 14:09

حسام زكريا - زينب سعيد

شغلت واقعة التحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى، أعلى كوبري المنصورية بالهرم، الرأي العام خلال الساعات الماضية، ونرصد لكم في هذا التقرير القصة الكاملة منذ البداية حتى قرار جهات التحقيق، بإخلاء سبيل سائق السيارة، وحجز مالك السيارة والتباع العامل عليها، لمدة 24 ساعة، لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

  البداية

قالت الفنانة نشوى مصطفى، إن ابنتها تعرضت لواقعة تحرش أثناء السير بسيارتها على كوبري في اتجاه الهرم- المنصورية، وأوضحت عبر حسابها على «فيسبوك»، أول أمس السبت: «النهارده بنتي اتعرضت للتحرش من العربية دي وفضلوا يزنقوا عليها واترهبت وهي سايقة على كوبري ناحية الهرم المنصورية»، وتابعت: «كلمتني وهي مفزوعة، قلت لها حاولي تصوريهم.. الحمد لله ربنا ستر وبنتي موقعتش من على الكوبري وهي مرعوبة من حجم العربية اللوري اللي بترهبها.. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم».

 القبض على المتهمين

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تمكنت من القبض على المتهمين الـ3 في الحادث، بعدما نشرت الفنانة منشورًا، قالت فيه إن ابنتها تعرضت للتحرش في الهرم.

  تفاصيل الواقعة

وأكدت التحريات التي باشرها اللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية، أن المتهمين كانوا يستقلون سيارة بيضاء اللون، تعمل في مجال نقل المواد الغذائية، وحدث خلاف مروري بين المجني عليها والمتهمين، فصورتهم بهاتفها، وأثناء ذلك، خدشوا حياءها بحركات غير لائقة، حيث تمكن المقدم أحمد عكاشة، رئيس مباحث البدرشين من القبض عليهم، بعد تحديد مكان تواجدهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهمون إلى جهات التحقيق التي أصدرت القرار المتقدم.