الأحد 16 يونيو 2024

غدًا.. «التنظيم والإدراة» يناقش رؤية تفعيل الخدمة المدنية

5-6-2017 | 10:15

تشارك الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، غدا الثلاثاء، فى فاعليات ورشة العمل التى ينظمها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، حول رؤية القيادات السابقة للجهاز فى تفعيل منظومة إصلاح الخدمة المدنية، وذلك عقب إصدار اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية 81 لسنة 2016.
 

ومن جانبه أكد المستشار محمد جميل رئيس الجهاز حرصه على استمرار تواصل الأجيال حتى يتم تبادل الرؤى والخبرات والتجارب من أجل خدمة الصالح العام وتأهيل جيل جديد قادر على حمل راية المستقبل للانطلاق إلى آفاق جديدة .

وشدد “جميل” على أن الجهاز لديه إصرار وعزيمة على تحقيق عملية إصلاح شاملة وطموحة ضمن رؤية مصر الاستراتيجية 2030 لكى تخلق نوعا من التوازن بين حقوق وواجبات العامليين فى الدولة من ناحية وارساء مبادئ الشفافية والمساواة وتكافؤ الفرص والعدالة من ناحية أخرى وفى ذات الوقت تحقق طموحات الدولة فى أن يكون لديها جهاز كفء وفعال .

 

وأشار رئيس الجهاز إلى أن قانون الخدمة المدنية يحقق تلك الأهداف ويسعى إلى الاستفادة من كافة الطاقات المهدرة داخل الجهاز الإدارى للدولة وتأهيل جميع العاملين فى الدولة من خلال خطة تدريبية شاملة وفعالة.